4 نجوم راحلين تصدروا مسلسلات رمضان.. إهداء "الاختيار 3" لوحيد حامد و"في بيتنا روبوت" لدلال عبدالعزيز

مسلسل "الاختيار 3" ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" وغيرها من المسلسلات، كرمت عدد من النجوم الراحلين بإهداء الحلقات الأولى من المسلسلات لهم، وعلى رأسهم الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ووحيد حامد.

إهداء مسلسل "الكبير 6" لروح الفنان الراحل سمير غانم

وتصدر إسم الفنان الراحل سمير غانم الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6" للفنان أحمد مكي، وأهدي المسلسل إلى سمير غانم في بداية الحلقة، عبر لافتة لتكريمه، والتي لاقت اعجاب الجمهور والذين أشادوا بصناع المسلسل بسببها، حيث شارك الفنان الراحل سمير غانم في عدة حلقات بمسلسل "الكبير" في أجزائه السابقة، وذكر صناع المسلسل في لافتة تكريم سمير غانم: "إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك.. الأستاذ سمير غانم".

سمير غانم
سمير غانم

دلال عبد العزيز تتصدر مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

ونفس الأمر فعله صناع مسلسل "في بيتنا روبوت" في الجزء الثاني، إذ أهدوا المسلسل إلى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك بعد دعمها للمسلسل في الجزء الأول، وتلقى صناع المسلسل عدة إشادات أيضاً من الجمهور بسبب تكريم الرحلة دلال عبد العزيز، وذكروا في بداية عرض المسلسل: "إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعمت هذا العمل.. دلال عبد العزيز"، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم الشباب ومنهم هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف وليلى زاهر وغيرهم.

إهداء مسلسل "الاختيار 3" للكاتب وحيد حامد

وكرم صناع مسلسل "الاختيار 3" الكاتب الراحل وحيد حامد، ونشروا إشارة على تتر المسلسل لتكريم الكاتب الراحل، وذكروا: "تهدي أسرة الاختيار هذا العمل إلى روح الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد"، ولاقت هذه اللافتة اعجاب الجمهور، بسبب تكريم الكاتب الراحل وتذكره في بداية عرض المسلسل، ويشارك في الجزء الثالث من المسلسل عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وصبري فواز وغيرهم.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

وأهدت شركة "العدل جروب" مسلسلاتها هذا العام إلى روح الفنان الراحل سامي العدل، ومنها مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم، ومسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا، وهي العادة التي حافظت عليها الشركة في مسلسلاتها في المواسم السابقة، بإهداء جميع أعمالها للفنان الراحل، وشقيق المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل.

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام، ومن لقاءات وأعمال تلفزيونية.