فيديو أمير كرارة يكشف حقيقة مشاجرته مع أحمد عز ورأيه في مقالب رامز جلال

أمير كرارة، الفنان المصري، حل ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج "حبر سري" في رمضان على قناة "القاهرة والناس"، وتحدث في الحلقة عن عدة مواقف وأمور في حياته الفنية والشخصية خلال تصريحاته.

أمير كرارة يكشف حقيقة خلافاته مع أحمد السقا

كشف الفنان أمير كرارة في الحلقة حقيقة خلافاته مع الفنان أحمد السقا في كواليس مسلسل "نسل الأغراب" العام الماضي، ورد على الشائعات حول علاقته به، وقال إنه على علاقة قوية مع أحمد السقا ولا يوجد خلافات بينهما، ويعتبره أخ له مثل بقية الوسط الفني، خاصة بسبب مواقف أحمد السقا الرجولية مع الجميع، وأكد أمير كرارة أن السقا لم يتأخر عنه في الظهور معه في برنامجه "سهرانين"، وكذلك الظهور كضيف شرف في عدة أعمال له مثل مسلسل "الاختيار" و"حرب كرموز".

أمير كرارة يعلق على شائعة مشاجرته مع أحمد عز

ورد أيضاً أمير كرارة على شائعة مشاجرته مع أحمد عز في صالة الألعاب الرياضية، وقال إنه لا يعرف مصدر الشائعة أو الهدف منها، وأضاف أن الفنان أحمد عز مشهود له بالاحترام، وعلاقته قوية به ولم تحدث بينهما أي مشاجرة أو خلافات، حتى أنه قابل أحمد عز أكثر من مرة بعد تداول الشائعة وتبادلا المزاح بسببها، مشيراً إلى ان عز يقطن بجواره وعلاقته قوية به، ولم يهتما بالشائعات حول علاقتهما.

أمير كرارة يوضح رأيه في برامج رامز جلال

وكشف أمير كرارة في الحلقة عن اعتذاره عن فيلم "الممر"، وذلك بسبب تقديمه عدة أدوار في شخصية الضابط في تلك الفترة، وهو ما جعله يعتذر عن الفيلم رغم تمنيه العمل مع المخرج شريف عرفة، وذهب الدور إلى الفنان أحمد عز، وقال كرارة إنه لم يندم على اعتذاره ولكنه شعر بالضيق لانه لم يقدم الدور، ولكنه رأى أن الفنان أحمد عز قدم العمل بطريقة أفضل منه، وأشار كرارة إلى انه لم يندم على أعماله أو التي اعتذر عنها في مسيرته.

وأشاد كرارة في البرنامج برامز جلال وبرامج مقالبه، وقال إنه يحب برامجه وأفكار مقالبه، ويتمنى ان يشارك معه في تنفيذ المقالب في الزملاء، وقال إن رامز جلال نجم كبير ووصفه مازحاً بانه لا يرحم أحد.

الصور من الفيديو المرفق وحساب أمير كرارة على انستقرام.