فيديو وصور.. شريهان تفتتح قرعة كأس العالم 2022 في أول ظهور في مناسبة رسمية منذ سنوات

شريهان افتتحت قرعة كأس العالم 2022 بقطر، حيث ظهرت النجمة المصرية وهي تقدم الحفل الكبير، وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم.

شريهان تقدم حفل قرعة كأس العالم 2022

شريهان النجمة المصرية ظهرت في حفل الخاص بقرعة كأس العالم 2022 بقطر، حيث تفاجئ الجمهور العربي بشريهان وهي تظهر على مسرح الحفل لتلقي كلمة في أول ظهور لها منذ سنوات طويلة في مناسبة رسمية، كما أن آخر ظهور فني لها كان من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على منصة شاهد، شريهان تحدثت في كلماتها عن سعادتها بهذا الظهور والحضور في الحدث الدولي الكبير الخاص بقرعة كأس العالم 2022، وأكدت الفنانة المصرية أن تنظيم كأس العالم لا تنظمه دولة قطر بل العرب هم من سوف يستضيفون العالم.

شريهان تظهر بعد غياب في قرعة كأس العالم 2022

شريهان حرصت كذلك على تقديم التهنئة للعالم بحلول شهر رمضان الكريم، كما أكدت أنها تشعر بصعوبة اللحظة التي تقف فيها على المسرح، كما أشادت بهذه اللحظة كذلك فقالت النجمة المصرية: "اللحظة صعبة جدا ولست قادرة على التعبير عن سعادتي وشعوري الذي لا استطيع أن اصفه وأن كل العالم العربي متحد في جسد مواطن عربي واحد"، وقد نالت شريهان استقبال حافل من قبل الحضور.

مسرحية "كوكو شانيل" آخر أعمال الفنانة شريهان

مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شريهان عرضت في شهر يوليو الماضي عبر منصة "شاهد VIP"، واحتفى الجمهور بعرض المسرحية التي جاءت بعد غياب طويل للنجمة المصرية عن الأعمال الفنية، وتداول الجمهور مقاطع فيديو وصور ملفتة من المسرحية التي عادت فيها شريهان لعالم الاستعراض بعد غياب طويل. وبحسب بيان رسمي صادر عن منصة شاهد، فالنجمة المصرية شريهان عادت إلى خشبة المسرح بعد 30 عاماً من أخر عرض مسرحي لها، وما يقارب 20 عاماً من الغياب عن الأضواء، حيث عادت النجمة شريهان من خلال مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج "العدل غروب".

شريهان في مسرحية كوكو شانيل
شريهان في مسرحية كوكو شانيل

الصور من حسابات محبي الفنانة شريهان على "انستجرام".