"المداح - أسطورة الوادي" و"مين قال" يفتتحان موسم دراما رمضان 2022.. تعرفوا على مواعيد عرضهما

 كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خريطتها الرمضانية قبل الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ "MBC مصر"، "غداً" " الجمعة" في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية، بحسب بيان رسمي.

تبدأ الخريطة الخاصة التي ستعرض غداً بعرض مسرحية جديدة من "مسرح مصر"، في تمام السابعة مساءً، حيث تعرض مسرحية "ظهور البطل" مع أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، تبدأ عرض مُسلسلات رمضان بمُسلسل "المداح أسطورة الوادي" مع حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين... ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض "MBC مصر"، المُسلسل الإجتماعي "مين قال" مع جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هشام، من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج: نادين خان.

وفي تمام الحادية عشر مساء تعرض "MBC مصر"، مُسلسل "وسط البلد" مع سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، سماح السعيد، وعدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشه الكاتب أمين جمال ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين محمد أسامة ,احمد عبد الله صالح.

وتُقدم ياسمين عز حلقة خاصة من برنامج "أحسن ناس" في تمام العاشرة مساء، تشمل الكثير من المُتابعات الخاصة بدراما رمضان على شاشات "MBC مصر".

يبدأ عرض مُسلسلات رمضان الجمعة 1 إبريل 2022 وفقاً للمواعيد التالية:

يُعرض مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" على" MBCمصر" الساعة 8:00 مساء.
يُعرض مُسلسل "مين قال" على" MBCمصر" الساعة 9:00 مساء.
يُعرض مُسلسل "وسط البلد" على" MBCمصر" الساعة 11:00 مساء.

الصور من المكتب الإعلامي للقناة