النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المشاهير يحتفلون بنجاح الحلقة الأولى من مسلسل "Moon Knight" وظهور خاص لهؤلاء

اشادات بالحلقة الأولى من مسلسل "Moon Knight"
1 / 5
اشادات بالحلقة الأولى من مسلسل "Moon Knight"
مسلسل "Moon Knight" للمخرج محمد دياب
2 / 5
مسلسل "Moon Knight" للمخرج محمد دياب
محمد دياب مخرج مسلسل "Moon Knight"
3 / 5
محمد دياب مخرج مسلسل "Moon Knight"
مشهد من مسلسل "Moon Knight"
4 / 5
مشهد من مسلسل "Moon Knight"
الصورة الدعائية لمسلسل "Moon Knight"
5 / 5
الصورة الدعائية لمسلسل "Moon Knight"

مسلسل "Moon Knight" حصدت الحلقة الأولى منه على نسبة مشاهدة مرتفعة من قبل الجمهور، كما وجه العديد من نجوم مصر التهنئة لمخرج المسلسل محمد دياب على هذا النجاح والخطوة المهمة التي تعاون فيها مع شركة مارفل العالمية.

النجوم يحتفلون بنجاح الحلقة الأولى من مسلسل "Moon Knight"

محمد دياب تلقي خلال الساعات الماضية التهاني من زملائه في الوسط الفني على نجاح أول عمل يتعاون فيه مع شركة مارفل وهو مسلسل "Moon Knight"، حيث حرص العديد من النجوم على تهنئة المخرج المصري على هذه الخطوة، وكان في مقدمتهم الفنان خالد النبوي وكذلك الفنانة ريهام عبدالغفور التي عبرت عن مدى فخرها بالنجاح الذي يحققه محمد دياب خلال الفترة الأخيرة.

المخرجة هالة خليل وجهت كذلك التهنئة لمحمد دياب في تعليق نشرته فكتبت: "ألف مبروك يا محمد"، كما قدم له التهنئة كذلك الفنان عمر حسن يوسف، والفنان والسيناريست المصري عباس أبو الحسن، والملحن المصري محمود الخيام الذي عبر كذلك عن فخره بالنجاح الذي حققه محمد دياب من خلال مسلسل "Moon Knight"، فكتب: "فخور بيك ما شاء اللهً تبارك اللهً".

يسري نصر الله يوجه رسالة للمخرج محمد دياب

يسري نصر الله المخرج المصري الكبير حرص أيضا على تقديم التهاني للمخرج محمد دياب على نجاح الحلقة الأولى من مسلسل "Moon Knight"، وحصولها على تقييم مرتفع، بالإضافة للإشادات الواسعة التي ينالها من قطاع من متابعيه وجمهوره فكتب المخرج المصري: " ألف مبروك يا دياب"، مسلسل "Moon Knight" قد لفت الأنظار بعد عرض الحلقة الأولى منه بسبب استعانت مخرج العمل بأغنيتين مصريتين شهيرتين في بعض المشاهد.

 حيث جاء المشهد الأول الذي يدخل فيه بطل المسلسل أوسكار إسحاق إلى أحد الأماكن، وذلك على موسيقى أغنية "يا خسارة" للنجم الراحل عبد الحليم حافظ، فيما جاءت خلفية أحد المشاهد الأخرى التي يتحدث فيها البطل مع نفسه؛ أغنية الفنانة القديرة نجاة الصغيرة "بحلم معاك" والتي ناسبت المشهد تمامًا، وباتت حديث الجمهور في الوطن العربي.

نجوم مصريون ينضمون مسلسل "Moon Knight"

مسلسل "Moon Knight" سوف يشهد كذلك خلال حلقاتها القادمة ظهور مجموعة من النجوم من بينهم الفنان أحمد داش، وعمرو القاضي، وزيزي داغر، وحازم إيهاب، وكريم الحكيم وأنطونيا صليب، بينما وضع الموسيقار المصري هشام نزيه الموسيقى التصويرية لمسلسل "Moon Knight"، والتي نالت تفاعل قطاع كبير من جمهوره الذي تمنى له النجاح في مشواره الجديد في الأعمال العالمية.

يذكر أن مسلسل "Moon Knight" يتكون من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو، وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، وحصلت الحلقة الأولى حاليًا على تصنيف 9.1 / 10 على IMDb مما يجعلها الحلقة الأولى الأعلى تصنيفًا من بين جميع عروض MCU Disney + التي تم إصدارها حتى الآن.

الصور من حساب مارفل ستوديوز بانستجرام.

×