فيديو رابح صقر يحتفل بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم ويطرح أغنية "اكفخ جناحك"

رابح صقر النجم السعودي الكبير أطلق خلال الساعات الماضية أغنية جديدة احتفالا بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، حيث شارك النجم الشهير في الاحتفالية التي أقيمت بالأمس بصحبة عدد من النجوم من بينهم داليا مبارك وماجد المهندس في ملعب الجوهرة.

رابح صقر يطرح أغنية جديدة

رابح صقر قام بغناء عدد من الأغاني وأطلق أغنية جديدة كذلك بعنوان "اكفخ جناحك" احتفالًا بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم لكرة القدم 2022، وتداول جمهور رابح صقر الأغنية الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابح صقر يحتفل بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم

كما أعاد رابح صقر نشر مجموعة من الصور له عبر حسابه على تويتر، من الاحتفالية التي أقيمت بالأمس، وهو يقوم بأداء مجموعة من أغانيه، وتقول كلمات الأغنية الجديدة: "اكفخ جناحك فوق يا طير الهدد.. شرّف على المرقاب يالحر القطام.. اكفخ بنا هام السحايب يا ولد.. علمهم الصقر السعودي لين حام"، والأغنية من كلمات الشاعر قوس وألحان عزوف، ثم أدى رابح بعدها أغنية "أنت ملك".

رابح صقر وابناه

الجدير بالذكر أن رابح صقر قد عاد مؤخرًا إلى المملكة العربية السعودية بعد رحلة علاج خضع لها في الخارج، كما أنه شارك الجمهور خلال الأيام الماضية بصورة عائلية لافتة ظهر فيها مع ابنيه الشابين، حيث خطفوا جميعًا الأنظار بظهورهم معًا وبمشاركتهما والدهما الغناء لأحدث أغنياته "نوع من البشر".

وظهر رابح صقر في الفيديو داخل سيارته، ثم فاجأ الجمهور بتوجيه الكاميرا إلى ابنيه الشابين الوليد وصقر، ليوجها بدورهما التحية إلى الجمهور وينطلقا في الغناء مع والدهما، وعلق رابح على الفيديو حينها وكتب: "صقر والوليد الله يحفظهم، ويحفظ لكم اولادكم"، ولاقى فيديو رابح صقر مع نجليه تفاعلا كبيرا من الجمهور، بسبب الظهور الجديد لنجليه الشابين، وكذلك الشبه الكبير لهما مع والدهما.

الصور من حسابات رابح صقر بتويتر وانستجرام