أصالة نصري تطرح أغنية "أمان أمان" بفيديو مؤثر يوثق حفل زفاف ابنتها شام

أصالة نصري طرحت فيديو كليب أغنية "أمان أمان" على قناتها على اليوتيوب، وهي الأغنية التي أهدتها لإبنتها شام الذهبي في حفل زفافها على الشاب احمد هلال، ووثق الفيديو مشاهد حقيقية من حفل زفاف ابنة النجمة أصالة نصري بحضور اشقائها خالد والتوأم علي وأدم، ووالدها أيمن الذهبي، وعدد كبير من النجوم.

أصالة نصري تطرح أغنية "أمان أمان" وتهديها لإبنتها

الفنانة السورية ​أصالة​ نصري نشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو كليب أغنية "امان امان" والذي طرحته ايضا على قناتها على اليوتيوب، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي، كذلك يظهر الفيديو تواجد فائق حسن الى جانب اصالة نصري، وولديها التوأم علي وأدم، وعدد من النجوم الحاضرين. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة نصري أرفقت الفيديو برسالة مؤثرة لابنتها حيث كتبت لها :"وكأنًي كنت بعرف من يوم ولدت بنت روحي إنّها حتكون هيّي الوطن الًلي أنا رح أسكن فيه عمري ومافي شي بيبعدني عنّه ..ولها لسّبب سمّيتها (شام ) وهيّي الشًام الّلي عم تكبّر هالوطن وبديت تعملّ عيله صغيره مع شبّ ما تخيّلت ممكن حدا بالكون ينافسها بقلبي وصار هلّأ إلها أحمد ينافس".

وأشادت اصالة نصري بصفات صهرها احمد هلال حيث أضافت في تدوينتها: "رجّال كلّ أمً بتتمنّى متله لبنتها .. الطيّب والرجولة والشّهامه والأخلاق العالية والإلتزام .. الله يسعدكم كلكم ويحفظ ولادنا كلهم وتشوفو كلّ الخير بحالكم وعوائلكم .. وبدعي ربي يسعد حبايب روحي حمّودي وشاميتي ..ويشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والنّاس الحلوه ويحفظكم لقلبي يا سعادته..".

أصالة نصري تكشف عن موقف طريف في حفل زفاف ابنتها

النجمة السورية أصالة نصري التي احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي قبل ايام قليلة، كشفت في الحفل عن موقف طريف حدث مع زوج ابنتها في فترة طفولته، بعد أن طلب منها التقاط صورة وهو يبلغ تسع سنوات في أحد الحفلات.

وقالت أصالة في كلمة لها قبل غنائها في حفل زفاف ابنتها الذي اقيم في أحد الفنادق الكبرى في الجيزة: "من كم سنة فاتوا، كان فيه طفل عمره 9 سنين طلب يتصور معايا، واتصورت معه من كام سنة، وقالي انه يحبني ويسمع أغاني، ولا عرفت ان هذا الطفل سيكون شريك بنتي في حياتها، شامتي واحمد حبيبي، نزفهم سوا اليوم".

أصالة نصري لابنتها : "شكراً على الفخر الّلي غمرتيني به"

أصالة وجهت كذلك قبل يومين رسالة عبر حسابها على "انستجرام"  لابنتها في أول تعليق لها بعد حفل زفاف شام الذهبي، وعبرت الفنانة السورية عن سعادتها بارتباط ابنتها بشاب مهذب وخلوق، فكتبت أصالة: "سعادة مابعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيده مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاد والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة قدمت الشكر كذلك لابنتها فكتبت: "يا شام شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه".

 

الصور المرفقة من انستغرام شام الذهبي وفيديوات حفل زفافها، ومن انستغرام اصالة نصري.