ياسمين صبري تستمتع برحلة صيد بإجازتها في بريطانيا.. شاهدوا مهارتها بالفيديو

ياسمين صبري لفتت الأنظار بمهارتها الجديدة في الصيد أثناء رحلة استجمامية داخل احدى الغابات في إحدى المدن الريفية في بريطانيا، فشاركت جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات وثقت بها هذه الرحلة المميزة وهوايتها الجديدة، فتابعوا معنا التفاصيل.

ياسمين صبري تستمتع برحلة صيد في بريطانيا

النجمة المصرية ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على"إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه أثناء رحلة صيد داخل غابة في إحدى المدن الريفية في بريطانيا، واستعرضت مهارتها في إطلاق النار من بندقية صيد للطيور، وظهرت وهي مرتدية الملابس المخصصة لرحلة الصيد، وعلّقت على الفيديو قائلةً:" plate shooting".

وتفاعل الجمهور مع الصور والفيديوهات التي نشرتهم ياسمين صبري معتبرين بأنها تتمتع بهواية جديدة وهي هواية الصيد، حيث من المعروف بأن ياسمين لديها هوايات كثيرة بينها السباحة، وممارسة الرياضة.

ياسمين صبري تشارك في حملة لندن بالعربية

تأتي رحلة ياسمين صبري هذه على هامش تواجدها في لندن لحضور حملة London Arabia أو "لندن بالعربية" في كلية "كينغ كوليدج لندن" البريطانية حيث نشرت قبل أيام قليلة على تويتر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلقي كلمة لمدة دقيقتين أثناء مشاركتها في كلية "كينغ كوليدج لندن" البريطانية، قائلةً: "هذه المبادرة مدتها عام وتستهدف توفير الفرص للفتيات الصغيرات من أجل مستقبل أفضل، ومساعدتهن على النجاح من دون النظر إلى خلفيتهن".

ياسمين ركزت في كلمتها على التحديات التي تواجهها الفتيات في الوطن العربي، فأضافت قائلة: "نؤمن بوجوب إلقاء الضوء على العقبات القاسية التي تواجه الفتيات في الوطن العربي، من أجل تحدي المؤسسات والأفراد، وهذه الحملة تهدف الى التواصل مع الآباء والأوصياء وحتى قادة العالم حتى نحقق مستقبلاً يضمن الفرصة لكل فتاة صغيرة. أنا سعيدة بمشاركتي في هذه المبادرة، وأؤمن بمستقبل ناجح لكل فتاة صغيرة، كما أؤمن بأن تلك المبادرة هي الخطوة الأولى لفتح أبواب المستقبل، وأنا فخورة لارتباطي بها".

ياسمين صبري طالبت بمساعدة المرأة للحصول على فرصة حياة سعيدة حيث اختتمت كلمتها بالقول: "لا يمكن تجاهل المعلومات أو عدم التعاطف مع حقيقة وجود آلاف الفتيات اللواتي يشعرن بالمعاناة في الوقت الحالي، أودّ المساعدة ولا أعتقد أنني الوحيدة التي تريد ذلك، لأنني أظن أن الجميع يسعى للعدل والمساواة، والحصول على فرصة حياة سعيدة ولها معنى. أظن أننا جميعاً نريد أن نؤمن بالعالم كمكان جيد وأن أحدهم سوف يساعدنا، والفتيات اللواتي يشعرن بعدم وجود مستقبل، بحاجة لمعرفة أننا متواجدون لإيجاد الحل لفتح أبواب المستقبل، ولو عملنا معاً سوف نستطيع فعل ذلك".

الصور المرفقة لياسمين صبري من حسابها على انستغرام،  من حساب مؤسسة لندن العربية بإنستجرام.