أبرز لقطات حفل زفاف شام الذهبي.. تامر حسني يغني ويمازح رضوى الشربيني وموقف طريف لإليسا مع العروس

حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري شهد العديد من اللقطات والمشاهد التي جمعت النجوم خلال الحفل، وكان من بينها ظهور ملك وليلى أحمد زاهر مع الفنان تامر حسني الذي قام كذلك بالغناء للإعلامية رضوى الشربيني بشكل طريف.

تامر حسني يغني "سي السيد" لرضوى الشربيني في زفاف شام الذهبي

تامر حسني تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يجمعه بالإعلامية رضوى الشربيني في حفل زفاف شام الذهبي وهو يغني أغنية "سي السيد" والتي اعتبرها البعض ردا طريفا من الفنان المصري على الإعلامية رضوى الشربيني التي تنتقد مواقف بعض الرجال اتجاه النساء، وكان رد فعل الإعلامية المصرية لطيفا حيث ظهرت وهي تضحك على طريقة تامر حسني ومحاولته استفزازها بشكل كوميدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bigfan.lailazaher

موقف طريف لإليسا مع العروس شام الذهبي

إليسا كانت كذلك من ضمن النجوم الذين حضروا حفل زفاف شام الذهبي وخطفت الأنظار النجمة اللبنانية لحظة حصولها على باقة الورود الخاص بالعروس واحتفلت بها مع الحضور في وقت علقت الفنانة أصالة على هذه اللقطة فقالت: "مبروك عليكي".

إليسا شاركت خلال الحفل في غناء أكثر من أغنية مع الفنانة أصالة نصري من بينها "لولا الملامة" للنجمة الراحلة وردة، وكذلك أغنية "راجعين يا هوى" للفنانة الكبيرة فيروز، كما قامت كذلك إليسا بالغناء مع الفنان تامر حسني ورامي صبري في حفل الزفاف، وظهرت أيضا مع الطفل محمد أسامة مطرب الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @_tn22__

تامر حسني يلتقي بملك وليلى أحمد زاهر

تامر حسني جمعه كذلك موقف مع كل من الفنانة ليلى وملك احمد زاهر بعدما حضرت كل منهما لحفل زفاف شام الذهبي، وتحدث النجم المصري عن ذكريات فيلمه "عمر وسلمى" وتقديم كل من ملك وليلى أحمد زاهر لدور ابنتيه في الفيلم، حيث علق على صعوبة تقديم جزء رابع من الفيلم بسبب أن بناته أصبحت شابات فقال تامر حسني: "بناتي في فيلم (عمر وسلمى) بقوا أكبر مني، أزاي هنعمل جزء رابع"، وطلب تامر حسني من الحضور تحية كل من ليلى أحمد زاهر وشقيقتها ملك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bigfan.lailazaher

يذكر أن أصالة نصري احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي بحضور عدد من أصدقائها ونجوم الوسط الفني من بينهم الفنانة درة وزوجها التي نشرت العديد من الصور مع أصدقائه من بينهم الفنانة جومانا مراد وليلى أحمد زاهر، كما حضرت أيضا الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني.

الصور من حساب شام الذهبي ودرة وبسمة بوسيل وليلى أحمد زاهر على "انستجرام".