فيديو أصالة تزف ابنتها شام الذهبي في حفل زفافها وإليسا تغني معها

أصالة نصري احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي الذي أقيم مساء يوم الجمعة بحضور عدد من أصدقائها ومحبيها، وزفت الفنانة السورية ابنتها، كما كشفت عن صدفة جمعتها بزوج ابنتها منذ سنوات طويلة.

أصالة تزف ابنتها شام الذهبي بأغنية خاصة

شام الذهبي احتفلت بزفافها وسط حضور كبير من محبيها وفي مقدمتهم والدتها الفنانة أصالة التي قامت بالغناء في حفل زفاف ابنتها، حيث قدمت أصالة أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

أصالة تكشف عن صدفة غريبة مع عريس ابنتها شام

أصالة فاجئت الحضور كذلك بالحديث عن صدفة مهمة جمعتها بزوج ابنتها منذ سنوات طويلة حيث أوضحت في فيديو تداوله محبيها خلال الحفل أنها التقت بأحمد هلال عندما كان في عمر الـ9، وطلب منها أن يلتقط صورة معها لكونه من محبيها، وأكدت أنها لم تكن تعرف أن الصدفة سوف تجمعهما بعد هذه السنوات الطويلة ويصبح شريك حياة ابنتها شام الذهبي.

فقالت الفنانة أصالة: "هذه الصورة التي تشاهدونها جديدة لكن هناك صورة أخرى التقيت فيها بطفل عمره 9 سنوات طلب مني التقاط صورة معي، بعدما اخبرني أنه يحبني ويسمع الكثير من أعمالي الغنائية، ولم أكن أعرف أن هذا الطفل سوف يكبر ليصبح شريك ابنتي في حياتها ويكون أحمد هلال".

زفاف شام الذهبي حضرته كذلك الفنانة إليسا التي تداول لها مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي فيديو أثناء انتقالها من أجل حضور حفل الزفاف مع مجموعة من أصدقائها، كما ظهرت الفنانة إليسا كذلك وهي تغني مع الفنانة أصالة في حفل الزفاف.

الصورة الأولى لشام الذهبي قبل حفل زفافها

شام الذهبي خطفت الأنظار بفستانها الأبيض الذي ظهرت به مع زوجها أحمد هلال خلال جلسة التصوير التي أقيمت قبل حفل الزفاف، وتم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وقدم من خلالها جمهور الفنانة أصالة ومحبي ابنتها شام التهاني لهما في هذه المناسبة، وظهر أحمد هلال في الصورة وهو يقبل رأس زوجته شام الذهبي في أجواء مبهجة، كما انتشرت كذلك بعض الصور من جلسة التصوير التي أقيمت في إحدى الحدائق.

شام الذهبي ظهرت كذلك في فيديو قصير قبل ساعات قليلة من حفل زفافها مع خبير التجميل الشهير بسام فتوح الذي كان يضع اللمسات الأخيرة لظهور شام الذهبي قبل حفل زفافها.

الصور من الفيديوهات المرفقة وet بالعربي على "انستجرام".