النجوم ينعون الفنان أحمد حلاوة ويودعونه برسائل مؤثرة: "مع السلامة يا عبقري"

أحمد حلاوة الفنان المصري الذي أعلن عن وفاته خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة،  نعاه العديد من نجوم الوسط الفني وأصدقائه وقدموا التعازي لأسرته في رسائل وداعية مؤثرة نشروها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خالد النبوي ومحمد هنيدي ينعيان الفنان أحمد حلاوة

خالد النبوي الفنان المصري نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة نعى فيها الفنان أحمد حلاوة، حيث قدم النبوي تعازيه لأسرة الفنان الراحل، كما دعا بالرحمة له في رسالة كتب فيها: "البقاء لله، خالص العزاء في وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة، اللهم ارحمه رحمة واسعة وألهم أهله الصبر".

محمد هنيدي علق كذلك على رحيل الفنان أحمد حلاوة حيث نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة قدم من خلالها العزاء لأسرة الفنان المصري الراحل، كما دعا هنيدي له بالرحمة فكتب: "البقاء لله في الفنان الكبير أحمد حلاوة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك".

النجوم يشيدون بمسيرة الفنان الراحل أحمد حلاوة

نبيل الحلفاوي نعى أيضا الفنان الراحل عبر حسابه على "تويتر" وأشاد بأدواره طوال مسيرته الفنية وإجادته لتقديم الشخصيات التي قدمها على الشاشة، كما قدم العزاء لأسرته فكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "رحم الله الزميل الفنان أحمد حلاوة، كان له حضورا مميزا، أجاد في مختلف نوعيات الشخصيات التي جسدها، أسكنه الله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

الفنانة إسعاد يونس نعت الفنان أحمد حلاوة برسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" وصفت فيها الفنان الراحل بـ"العبقري"، وأشادت كذلك بشخصيته وخلقه فكتبت: "مع السلامة يا عبقري، يا أستاذ يا مبدع يا جميل، يا صاحب الطعم والأداء المتفرد مهما تنوعت أدوارك، يا دمث يا خلوق يا محبوب، والله أن القلب ينزف حزنا علي غيابك، ولكن الجنة أولي بك، في رحاب الرحمن يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

صلاح عبدالله وجه رسالة أيضا في وداع الفنان أحمد حلاوة عبر حسابه على "انستجرام" أكيد فيها أن "المبدعين لا يرحلون" في إشارة منه الى أن أعمال الفنان الراحل سوف تظل باقية، كما طلب الدعاء وقراءة الفاتحة على روح الفنان أحمد حلاوة.

وكتب صلاح عبدالله: "(المبدعون الرائعون لا يرحلون)، وانت يا حبيبي لن ترحل وستبقى دوماً بيننا بسيرتك العِطرة بتاريخك الفني العظيم وطيبة قلبك وحلاوة روحك وخفة ظلك وحبك الصادق لكل من كان حولك، أرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الكبير الدكتور أحمد حلاوة"، كما نعاه كذلك كل من الفنانة دينا، والمخرج أكرم فريد، ومنة فضالي، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وإنجي علي، وأكرم حسني.

تفاصيل وفاة الفنان أحمد حلاوة

نقابة المهن التمثيلية في مصر أعلنت نبأ وفاة الفنان أحمد حلاوة في منشور لها عبر "فيس بوك" جاء فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، ( تنعي نقابة المهن التمثيلية )، ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان (أحمد حلاوة ).. ونحن إذ ندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتوفي الراحل أحمد حلاوة عن عمر 73 عاما بعد معاناته من أزمة صحية طارئة مؤخرا دخل على إثرها للعناية المركزة حيث تم وضع جهاز الاوكسجين له.

الصور من حسابات النجوم والفنان أحمد حلاوة على وسائل التواصل الاجتماعي.