النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المشاهير يحتفلون بتأهل المنتخب السعودي للمرة السادسة لنهائيات كأس العالم 2022

الفنان محمد هنيدي يحتفل بصعود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم
1 / 5
الفنان محمد هنيدي يحتفل بصعود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم
المتتخب السعودي يتصدر محركات البحث والتريند
2 / 5
المتتخب السعودي يتصدر محركات البحث والتريند
فايز المالكي يحتفل بتأهل المنتخب السعودي
3 / 5
فايز المالكي يحتفل بتأهل المنتخب السعودي
الفنان عبدالله الشعيبي يبارك للمنتخب السعودي
4 / 5
الفنان عبدالله الشعيبي يبارك للمنتخب السعودي
محمد هنيدي
5 / 5
محمد هنيدي

المنتخب السعودي لكرة القدم صعد لنهائيات كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخه، وحرص العديد من النجوم والمشاهير في السعودية والعالم العربي على تقديم التهنئة للمنتخب والشعب السعودي على هذا الإنجاز الكبير.

فايز المالكي يحتفل بصعود المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

فايز المالكي نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة يقدم من خلالها التهاني للمنتخب السعودي عقب صعوده إلى نهائيات كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخه، وذلك قبل أن يخوض المنتخب مباراته مساء اليوم مع المنتخب الصيني، حيث جاء انتصار المنتخب الياباني على المنتخب الاسترالي في صالح صعود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم في قطر.

واحتفل الفنان فايز المالكي بهذا الصعود وحرص على مشاركته مع متابعيه الذين قدموا التهاني له وللشعب السعودي على هذا الإنجاز الجديد، كما علق كذلك لاعب كرة القدم السابق سامي الجابر عبر حسابه على "تويتر" على هذا التأهل فكتب: "مبروك يا أغلى وطن رسمياً الأخضر في مونديال قطر 2022".

محمد هنيدي يبارك للمنتخب السعودي على الصعود لكأس العالم

محمد هنيدي النجم المصري قدم التهاني للمنتخب السعودي على صعوده لكأس العالم بتغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، كما نشر محمد هنيدي فيديو طريف للاحتفال بهذا الصعود، فكتب النجم المصري في تغريدته : "مبروك للشعب السعودي والمنتخب السعودي والعرب بتأهل المنتخب لكأس العالم شرفتونا".

رسائل النجوم لتهنئة المنتخب السعودي على الصعود لكأس العالم 

نبيل الحلفاوي الفنان المصري قدم كذلك التهاني للمنتخب والشعب السعودي على هذا الإنجاز وصعوده لنهائيات كأس العالم في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، كما تمنى صعود باقي المنتخبات العربية التي من المنتظر أن يحسم مصير صعودها خلال الأيام القادمة فكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "أصدق التهاني للأشقاء السعوديين والدعوات لبقية المنتخبات العربية بالتوفيق غدا والثلاثاء القادم إن شاء الله".

الفنان السعودي محمد الشعيبي احتفل أيضا بصعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم حيث نشر صورة عبر حسابه على "انستجرام" لقائمة المنتخب، كما تلقى كذلك التهاني من العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلق محمد الشعيبي على الصورة فكتب: "السعودية إلى كأس العالم".

فهد العتيبي المعلق السعودي الشهير احتفل بصعود المنتخب لنهائيات كأس العالم برسالة نشرها عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "مبروك يا وطن".

احتفالات عقب صعود السعودية لنهائيات كأس العالم

أحمد شوبير المعلق ومقدم البرامج الرياضية قدم التهنئة عبر حسابه على "تويتر" للشعب السعودي على تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم، فكتب: "للمرة السادسة في التاريخ.. السعودية في كأس العالم، مبروك"، وقد تصدر تريند "المنتخب السعودي" محركات البحث في الساعات الماضية، وكذلك على موقع "تويتر"، وسوف يخوص المنتخب السعودي مباراة مساء اليوم مع المنتخب الصيني، ومن المتوقع أن تبدأ الاحتفالات بهذا الصعود عقب نهاية المباراة من قبل الجمهور بالمملكة العربية السعودية.

الصور من حسابات النجوم على "تويتر" و"انستجرام".

×