فيديو نوال الكويتية في بروفات حفلها المنتظر بختام موسم الرياض.. تستعين بـ 150 موسيقي وراقص

نوال الكويتية شوقت الجمهور لحفلها المنتظر في موسم الرياض، والذي يأتي بشعار "نوال الآن"، وتحتفل به بمسيرتها الفنية في ختام حفلات موسم الرياض، ونشرت اليوم عدة صور وفيديوهات من كواليس الحفل وبروفاته قبل يومين من الحفل.

نوال الكويتية في كواليس حفلها المنتظر في موسم الرياض

ونشر حساب شركة روتانا اليوم عدة فيديوهات من كواليس حفل الفنانة نوال الكويتية في موسم الرياض، وظهرت نوال الكويتية في بروفات الحفل وهي على خشبة المسرح، وبجانبها عدد من الراقصين، وهو ما شوق الجمهور لأجواء الحفل، وعلقت شركة روتانا على الفيديو وذكرت: "حدثٌ عالمي بتقنيات وأفكار لم يسبق لها مثيل بالوطن العربي يستحق بأن تكون أنت أول الحاضرين …  وأغلاهم".

نوال الكويتية توجه رسالة لجمهور حفلها في موسم الرياض

ووجهت الفنانة الكويتية رسالة لجمهور حفلها المنتظر في موسم الرياض، وقالت في فيديو من الكواليس إنها تحاول أن تقدم شيء بجودة تماثل الأغاني في الستديو، بجانب اللوحات الفنية والاستعراضية، وأشارت إلى ان كل ذلك الجهد من أجل جمورها، وأن تكون على مستوى ختام موسم الرياض، وكشفت شركة "روتانا" عن تفاصيل جديدة عن الحفل في تعليق لها على تويتر وذكرت: "باقي يومين ونشوف حفلة نوال الآن، مشهديات خيالية بأبهى صورة بمشاركة أكثر من 150 موسيقي وراقص عالمي وتوزيع موسيقي جديد، حدثٌ يستحق بأن تكون أنت أول الحاضرين …  وأغلاهم".

تفاصيل ليلة "نوال الآن" لنوال الكويتية في الرياض

وأعلنت الفنانة نوال الكويتية عن حفلها الجديد في موسم الرياض مؤخراً، والذي تحتفل به برحلتها الفنية الممتدة لـ 39 عاما، وذلك في ليلة غنائية خاصة بشعار "نوال الآن"، وشوقت الجمهور للحفل ونشرت صورة البوستر على حسابها بانستقرام، وأعلنت إنها ستقدم تقنيات موسيقية جديدة في الحفل، تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي، ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "اليوم بعد 39 عام حبّ وعطاء وفن وإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم..".

وكشفت نوال الكويتية ملامح حفلها الجديد في الرياض وتابعت في رسالتها: "تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بـ تقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة بالوطن العربي.. ‏Musical show, One and only.. ولأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم، أخترت الاغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة"، ونشرت شركة "روتانا" المنظمة للحفل، تفاصيله على حسابها بتويتر وعلقت: "بين ماضي الأمس ومستقبل الغد، رحلة فنية تاريخية لن تُنسى، تعيشها قيثارة الخليج نوال الكويتية في قصة تحكيها أغانٍ وإنجازات.. نوال الآن.. ٢٥ مارس، محمد عبده أرينا، قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.