النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور حلا شيحة تعايد والدتها بعيد الأم وتحسم الجدل حول خلعها الحجاب

حلا شيحة وأبنائها
1 / 5
حلا شيحة وأبنائها
حلا شيجة مع والديها
2 / 5
حلا شيجة مع والديها
حلا شيحة
3 / 5
حلا شيحة
والدة حلا شيحة
4 / 5
والدة حلا شيحة
أحدث ظهور لحلا شيحة
5 / 5
أحدث ظهور لحلا شيحة

حلا شيحة وعدد من نجوم الفن، واصلوا احتفالاتهم بعيد الأم 2022، ونشروا عدة صور جديدة ورسائل لأمهاتهم على مواقع التواصل، وشاركت حلا شيحة صورة جديدة لوالدتها وهنأتها بهذه المناسبة برسالة خاصة.

حلا شيحة تحتفل بعيد الأم برسالة خاصة لوالدتها

ونشرت حلا صورة لوالدتها على حسابها بانستقرام، واحتفلت بعيد الأم معها، ووجهت إليها رسالة خاصة في تعليقها على الصورة وقالت: "حبيبتي يا امي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك ابدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي واحكيلك دايماً جميلة حتي في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة .. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايماً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة تحسم الجدل حول خلعها الحجاب

وتسببت صورة والدة حلا شيحة في عيد الأم، في إثارة الجدل مرة أخرى حول خلعها الحجاب، بعد أن نشرت صورة ابنتها مع والدتها، وأخفت وجه ابنتها، وهو ما جعل البعض يعتقد أن الصورة خاصة بها، ونشرت حلا شيحة أحدث صورة لها بالحجاب على خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، وحسمت الجدل حول خلعها الحجاب، وردت على سؤال احدى المتابعات حول شكلها بالحجاب وقالت: "الحجاب شرف، يارب انا بحاول وربنا يتقبل".

أحدث ظهور لحلا شيحة مع أسرتها

وعادت حلا شيحة  بقوة للسوشيال ميديا مؤخراً وكشفت عن صور عائلية جديدة برفقة أطفالها، فالنجمة المصرية المعتزلة فاجأت متابعيها على السوشيال ميديا بالعودة بشكل بارز للتواصل مع جمهورها من خلال نشرها صورا عائلية لها مع اطفالها ويأتي ذلك بعد مضي أكثر من 3 اشهر على آخر ظهور لها عبر حسابها على انستغرام، وظهرت حلا شيحة مع ابنتيها وهما تمرحان في احد النوادي الرياضية، وبدت وهي مرتدية الحجاب حيث علقت قائلة :"من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يا رب.. الحمد لله دايماً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونشرت حلا شيحة مؤخراً عدة صور لها مع أبنائها إضافة إلى لقطات عائلية لها مع والديها وشقيقاتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور وقالت: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.

×