النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أنغام تعلق بطرافة على موقف محرج واجهها وتوقف حفلها لهذا السبب..شاهدوا

انغام في ظهور سابق
1 / 5
انغام في ظهور سابق
الفنانة انغام تعلق موقف محرج واجهها في حفلها
2 / 5
الفنانة انغام تعلق موقف محرج واجهها في حفلها
المطربة انغام
3 / 5
المطربة انغام
انغام توقف حفلها
4 / 5
انغام توقف حفلها
انغام تحيي حفلا بدار الاوبرا
5 / 5
انغام تحيي حفلا بدار الاوبرا

أنغام النجمة المصرية أحيت حفلًا غنائيًا مساء أمس الإثنين بالتزامن مع عيد الأم 2022، في دار الأوبرا المصرية بحضور جماهيري كبير، حيث حرص عدد من الحضور على توثيق لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شهدت بعض المواقف الطريفة التي تعرضت لها أنغام خلال الحفل.

أنغام تهنئ الأمهات بحفلها وتتمنى السعادة لابنيها

أنغام في البداية حرصت على تقديم التهاني لكل الأمهات بمناسبة عيد الأم، وقدمت تهنئة خاصة لوالدتها وقالت: "أنا بمسي عليكم.. وكل سنة وكل ماما طيبة وكل سنة وأمي طيبة، وربنا يسعد كل الأمهات"، وأضافت أنغام في توجيه رسالتها لوالدتها وحرصت على ذكر أبنائها، فأضافت: "ربنا يفرح قلوبهم بأولادهم ويفرح قلبي بولادي يا رب"، وقوبلت أمنية أنغام لأبنائها بتصفيق شديد من قبل محبيها.

أنغام تعلق بطرافة على أزمة الصوت في أحدث حفلاتها

أنغام تعرضت لموقف طريف خلال الحفل، حيث شكى عدد من الحضور من عدم سماعهم لأغاني أنغام في الحفل، وعدم وصول الصوت بشكل جيد لهم، وهو ما دفع أنغام إلى توقف الغناء والتعليق بطرافة على شكوى الجمهور، فوجهت حديثها لأحدهم وقالت: "بصوا قاعد وراكم أهو، زعقوا له هو مش أنا"، في إشارة منها إلى المسؤول عن ضبط الصوت بالقاعة.

كما وجهت حديثها لمايسترو الحفل ومازحته قائلة: "إيه اللي حصل طيب.. في مؤامرة؟!"، كما قررت أنغام على مغادرة المسرح لأخذ استراحة قليلًا حتى يتم إعادة ضبط الصوت ليستطيع الجمهور كله سماعها في قاعة الحفل.

أنغام تحتفل بعيد الأم في لقطة أسرية

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية أنغام احتفلت بعيد الأمر عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة أسرية لها ظهرت فيها بصحبة والدتها وابنيها عمر وعبد الرحمن، وعلقت عليها قائلة: "يا رب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين.. عيد أم سعيد علينا".

وتفاعل عدد من الجمهور والنجوم مع تدوينة أنغام وهنأوها بعيد الأم وتمنوا لها السعادة مع أسرتها، ومن بين هؤلاء الفنانة سميرة سعيد ولطيفة وبوسي ونهى عابدين ونسرين إمام وغيرهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

الصور من حساب أنغام بانستجرام
 

×