فيديو روان بن حسين تكشف أسرارًا جديدة عن وفاة والدتها: "رحلت بسبب خطأ طبي"

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية حرصت بالتزامن مع عيد الأم 2022، على الكشف عن تفاصيل جديدة عن وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا في شهر يوليو الماضي، وفجرت روان مفاجأة صادمة لجمهورها بأن والدتها توفت بسبب خطأ طبي وإهمال من طبيبها المعالج.

روان بن حسين تكشف اللحظات الأخيرة من حياة والدتها

روان بن حسين أكدت في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات وروت خلاله تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدتها، وأكدت أن مرضها في آخر أيامها كان بسبب خطأ من طبيبها المعالج، الذي أجرى لها جراحة من قبل، ولفتت روان إلى أن والدتها كانت تشكو من آلام جسدية، وعندما كانت تبلغ طبيبها بها كان يعتقد أنها تبالغ فيما ترويه وأن تعبها أمر طبيعي من العملية، وكان يطلب منها عمل فحص PCR وعندما تظهر نتيجته السلبية يسمح بخروجها من المستشفى ويؤكد لها أنها بصحة جيدة.

روان بن حسين تفجر مفاجأة حول تفاصيل وفاة والدتها

الفاشينيستا الكويتية أكدت أن الأسرة فوجئت بدخول والدتها في غيبوبة، ثم إصابتها بفشل في الرئة وتسمم بالدم ثم فشل الأعضاء تباعًا، وأشارت إلى أن المستشفى الخاص التي كانت تتلقى العلاج فيها لم تشرح للأسرة مدى صعوبة تسمم الدم، خاصة وأنه مرض لا يستطيع الإنسان الشفاء منه بسهولة بحسب قولها.

وألمحت روان بن حسين أن المستشفى التي تواجدت بها والدتها قررت تحويلها إلى مستشفى حكومي بالرغم من أن حالتها كانت متدهورة، وذلك هربًا من المسؤولية، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديوهات التي نشرتها روان وكشفت فيها أسرارًا من وفاة والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

أحدث نشاطات روان بن حسن

في سياق آخر كانت روان قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة لها تحمل عنوان "أديوس" وهي باللهجة المغربية والتي تعاونت فيها مع مغني الراب الكويتي دافي، وتعد تلك الأغنية الثانية لها بعد أن طرحت العام الماضي أغنية بعنوان "كان يا مكان"، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا فور طرحها. 

وبعدها احتفلت الفاشينيستا الكويتية بعيد ميلاد ابنتها لونا الثاني في أجوء فخمة مستوحاة من عالم الحلويات، ونشرت صور ولقطات من الحفل عبر انستجرام، وتلقت التهاني من قبل متابعيها.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

الصور من حساب روان بن حسين بانستجرام