"أبنائي نقطة ضعفي وأتمنى أكون أكثر ثقة بنفسي".. تصريحات قوية لـ جويل مردينيان مع مصطفى الأغا

جويل مردينيان حلت ضيفة مساء أمس الإثنين على برنامج "صدى الملاعب" الذي يعرض عبر شاشة mbc، ويقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، وتحدثت جويل عن عائلتها وأبرز أمنياتها.

جويل مردينيان تكشف أسرارًا لأول مرة عن حياتها الخاصة

جويل مردينيان كشفت بصراحة عن العديد من الأسرار كذلك التي لم تكن قد تحدثت عنها من قبل، وأكدت أنها لا تتابع البرامج التي تقدمه، كما أنها تحب أن تكون بمفردها معظم الأوقات بعيدًا عن الغرباء، كما لفتت إلى أنها لا تتأثر كثيرًا عندما يعبر البعض عن حبهم لها وأعجابهم بجمالها، موضحة أنها تفضل أن يحبها الجمهور بسبب برامجها.

جويل كشفت كذلك عن أسوأ الأشياء التي قد يواجهها الشخص المشهور، ومن بينها عدم فهم الناس بالكامل له إضافة إلى تقييد الحرية إلى حد ما، بينما أفضل شيء بالشهرة هو قدرة الشخص على الحكي عن موضوعات مهمة ويكون مؤثرًا بشكل إيجابي فيمن حوله.

جويل مردينيان توجه رسالة لزوجها 

جويل تحدثت عن الأمومة وعلاقتها بأسرتها خلال البرنامج أيضًا وأكدت أنها أحيانًا كثيرة تندم على الحياة التي اختارتها على المستوى المهني، لأنها أخذت من وقتها كأم من المفترض أن تكون متواجدة بالمنزل مع الأبناء، كما وجهت كلمة لزوجها أكدت أنها أول مرة تقولها له على الهواء، فقالت له: "أنت قوتي".

أبرز أمنيات جويل مردينيان 

جويل مردينيان أجابت كذلك عن العديد من الأسئلة السريعة التي وجهها لها مصطفى الأغا وكشفت عن أنها لا ترى نفسها جميلة بل أنها ترى نفسها امرأة عادية، كما أنها ليست شخص مغرور أو أناني، بل كانت تتمنى أن تكون لديها صفة الأنانية، وأوضحت أن نقطة ضعفها هم أولادها، متمنية أن تصبح في المستقبل أكثر ثقة في نفسها.

ومن بين الأحلام التي أعلنت جويل أنها تتمنى تحقيقها قريبًا هو عمل عمليات تجميل لـ3 من أبرز نجمات العالم وهن ليدي جاجا وماريا كاري وبريتني سبيرز، إضافة إلى امتلاكها براند للمكياج خاص بها.

الصور من حساب جويل مردينيان بانستجرام