النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لحظات مؤثرة للنجوم في عيد الأم 2022.. أحمد الفيشاوي يدعو لسمية الألفي وإلهام شاهين تبكي والدتها

إلهام شاهين
1 / 8
إلهام شاهين
حسن الرداد ووالدته
2 / 8
حسن الرداد ووالدته
رضوى الشربيني ووالدتها
3 / 8
رضوى الشربيني ووالدتها
سمية الألفي وأحمد الفيشاوي
4 / 8
سمية الألفي وأحمد الفيشاوي
سمية الألفي وأحمد الفيشاوي
5 / 8
سمية الألفي وأحمد الفيشاوي
حمادة هلال ووالدته
6 / 8
حمادة هلال ووالدته
حسن الرداد ووالدته
7 / 8
حسن الرداد ووالدته
إيمي ودنيا سمير غانم مع الراحلة دلال عبد العزيز
8 / 8
إيمي ودنيا سمير غانم مع الراحلة دلال عبد العزيز

عيد الأم 2022، مر على بعض النجوم العرب حزيناً، بسبب فقدانهم لأمهاتهم، وعبر عدد منهم عن افتقادهم الشديد لهن برسائل وذكريات مؤثرة على صفحاتهم بمواقع التواصل، ومنهم حمادة هلال وحسن الرداد وإلهام شاهين ورضوى الشربيني وإيمي سمير غانم وغيرهم.

رضوى الشربيني تتذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة

ومن هؤلاء المشاهير، الإعلامية رضوى الشربيني، التي تذكرت والدتها الراحلة في عيد الأم 2022، ونشرت عدة صور لها مع والدتها على حسابها بانستقرام، وتذكرتها بكلماتت مؤثرة وقالت: " دى كانت ضحكتك كل يوم ودى كانت لمتنا دايما معاكى.. النهارده صحيح مش هعرف اقولك كل سنة وانتى طيبة يا أمى لكن هعرف اقولك كل يوم وانتى فى الجنة يا حبيبتى، يارب يرحم كل أم توفاه الله ويبارك فى صحة و عمر كل أم عايشة.. وحشتنى يا أمى…".

أحمد الفيشاوي يدعو لوالدته سمية الألفي

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي عدة صور له مع والدته الفنانة سمية الألفي بمناسبة عيد الأم، ووجه لها رسالة مؤثرة بسبب مرضها في الفترة الأخيرة بالسرطان، ودعا لها في رسالته وقال: " أحبك طوال العام، أنت كل شيء بالنسبة لي، أنا أتنفس وأؤمن وأنجح بسببك... أشكرك على كل الحب والرعاية طوال الوقت .. تعافي سريعاً يا صديقتي، أحبك كثيرًا".

إلهام شاهين تبكي والدتها الراحلة

وتذكر عدد من الفنانين أمهاتهم الراحلات بطريقة مؤثرة، ومنهم الفنانة إلهام شاهين التي نشرت فيديو لها من أحد البرامج وهي تبكي بسبب فقدانها لوالدتها، وعلقت على الفيديو قائلة: " انا امي هفضل اعيط عليها العمر كله !ربنا يحفظ أمهاتكم جميعاً"، ونفس الأمر للفنان سعد الصغير، الذي نشر فيديو له وهو يبكي أثناء حديثه عن والدته وقال: " يا رب من كان له أم متوفية فارحمها و من كان له أم مريضة فاشفيها ومن كان له أم بعافيتها فحافظ عليها,كل عيد و كل ام طيبة".

رسائل مؤثرة من حسن الرداد وحمادة هلال وإيمي ودنيا سمير غانم

ونشر الفنان حمادة هلال أيضاً صورة له مع والدته الراحلة على حسابه بفيسبوك وقال: " الله يرحمك يا امي يابركه حياتي كلها، اللهم يا جامعَ الناس في يوم لا ريب فيه، اجمعْ بيني وبين امى وكل احبابي فى الجنة، اسألكم الدعاء لامي"، أما الفنان حسن الرداد فنشر عدة صور له مع والدته الراحلة وقال: " كل سنة وانتى طيبة يا أمى، يا ست الكل يا اطيب وأحن قلب فى الدنيا، يوم قاسى من غيرك يا حبيبتى، وحشتنى ضحكتك الحلوة، ربنا يرحمك ويغفرلك يا روح قلبى وبإذن الله تكونى منعمة فى الجنة وإلى لقاء فى الجنه إن شاء الله، وحشتيني.. كل سنة وكل ام طيبة وارجو الدعاء لأمى السيدة فادية الرداد".

ونفس الحال لإيمي سمير غانم التي وجهت رسالة حزينة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت: " اول عيد ام من غير مامي، الحمد لله كل سنة وانتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة باذن الله، اشوفك علي خير يا مامي. بحبك".

وقالت شقيقتها دنيا سمير غانم في رسالتها بعيد الأم: " اللهم اسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها ورضاها... وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وانت طيبة وفي الجنة يا رب "ضاحكة مستبشرة"، بشكرك انت و بابي علي كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم علي خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×