النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحلام تكشف مفاجأتها في عيد الفطر وتوضح حقيقة انفعالها على معجبيها: "أنا بعرف الأصول"

أحلام
1 / 5
أحلام
الفنانة أحلام
2 / 5
الفنانة أحلام
أحلام الشامسي
3 / 5
أحلام الشامسي
أحلام
4 / 5
أحلام
أحلام
5 / 5
أحلام

أحلام الشامسي، احتفلت بتكريمها في حفل جوائز موريكس دور 2022، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، وجهت من خلاله رسالة للجمهور بعد حصولها على جائزة بالحفل، وكشفت مفاجأة للجمهور في عيد الفطر.

أحلام توضح حقيقة انفعالها على معجبيها في موريكس دور

وردت الفنانة أحلام الشامسي على الجدل الذي أثير حول فيديو لها من حفل موريكس دور 2022، ظهرت به وهي تتحدث بانفعال مع عدد من المحيطين بها في الحفل، واتهمها البعض بالانفعال على معجبيها ورفضها التقاط صور معهم في الحفل، ولكنها علقت على الفيديو المتداول وأوضحت حقيقة الأمر وقالت في تعليق لها على انستقرام: "ما عم اقول بعدوا شوي قلت بعد شوي، نادين كان وقت تكريمها فمستخيل من باب الذوق اوقف واصور مع ميه شخص انا بعرف الاصول وهذا البوست ما عجبني.. شكراً".

أحلام تكشف مفاجأة لجمهورها في عيد الفطر

وكشفت الفنانة أحلام عن مفاجأة جديدة لجمهورها في عيد الفطر، بعودتها للحفلات في البحرين، وقالت إنها ستحيي حفل في يوم 3 من شهر مايو المقبل، بالتزامن مع عيد الفطر، وشوقت جمهورها في البحرين للحفل، وقالت إنها متشوقة إليهم وللغناء معهم، وعبرت أحلام في الفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام عن سعادتها بتكريمها للمرة الثالثة في "موريكس دور"، وعن ألبومها الأخير، ووجهت الشكر لفريق عملها وفريق عمل ألبومها.

أحلام تحتفل بتكريمها في "موريكس دور"

ونشرت الفنانة أحلام عدة صور لها من حفل موريكس دور، بعد حصولها على جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام، واحتفلت من خلال صورتها مع الجائزة بعيد الأم 2022، وقالت: " كل عام وكل ام بخير وكل عام وعيالي فاهد وفاطمة ولولو بخير.. احبكم موريكس دور"، ونشرت أيضاً فيديو لها أثناء إلقاء كلمة بعد حصولها على الجائزة وقالت: " كل عام وامي فاطمة ام الامارات، الشيخة فاطمة بنت مبارك ربي يحفظها بخير، الداعمة الاولى للمرأة الاماراتية في كل المجالات وفي كل مكان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وخطفت الفنانة أحلام الأنظار أمس بحضورها حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لها من الحفل، حيث ظهرت برفقة زوجها مبارك الهاجري، الذي حرص على دعمها ومساندتها في كواليس الحفل وأثناء تكريمها.

الصور من حساب أحلام على انستقرام.

×