صور حسن الرداد يتذكر والدته برسالة مبكية في عيد الأم: "يوم قاسي من غيرك"

حسن الرداد، الفنان المصري، تذكر والدته الراحلة بمناسبة عيد الأم 2022، ونشر عدة صور له معها على حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة مؤثرة تعليقاً على الصور، وعبر عن افتقاده الشديد لها بمناسبة عيد الأم.

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته في عيد الأم

ونشر الفنان حسن الرداد عدة صور مع والدته الراحلة على حسابه بانستقرام، وعبر عن افتقاده الشديد لها بعد رحيلها بمناسبة عيد الأم 2022، واستعاد ذكرياته معها في الصور التي نشرها، ووجه إليها رسالة مؤثرة، ولاقى تعاطف كبير من زملائه الفنانين والجمهور، خاصة انه عاش فترة طويلة في حالة حداد على والدته، ويحرص على توجيه رسائل إليها ونشر صورها في معظم المناسبات على حسابه بانستقرام.

حسن الرداد يحتفل بعيد الأم بطريقة مؤثرة

وقال الفنان حسن الرداد في رسالته لوالدته الراحلة في عيد الأم: " كل سنه وانتى طيبة يا أمى، يا ست الكل يا اطيب وأحن قلب فى الدنيا، يوم قاسى من غيرك يا حبيبتى، وحشتنى ضحكتك الحلوة ، ربنا يرحمك ويغفرلك يا روح قلبى و بإذن الله تكونى منعمه فى الجنة وإلى لقاء فى الجنه إن شاء الله، وحشتيني.. كل سنة وكل ام طيبة وارجو الدعاء لأمى السيدة فادية الرداد".

حسن الرداد يلقى التعاطف من الجمهور بسبب والدته الراحلة

وودع الفنان حسن الرداد والدته الراحلة في مطلع عام 2021، وعاش فترة حزن طويلة بعد وفاة والدته وكذلك فترة حداد طويلة طوال العام الماضي، وهو الأمر الذي أثار تعاطف الجمهور معه، خاصة بعد كشفه في عدة رسائل وصور عن افتقاده الشديد لها وكذلك عن علاقته القوية معها قبل وفاتها، وغاب حسن الرداد عن الأعمال الفنية العام الماضي بسبب حالة الحداد، قبل أن يعود لأعماله مؤخراً.

وعاد الفنان حسن الرداد إلى أعماله الفنية في الشهور الأخيرة بعد فترة توقف بسبب حالة الحداد على والدته، وكذلك الحداد على الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وشارك مؤخراً في عرض مسرحية "كازانوفا" في موسم الرياض مع عمرو يوسف، ويستعد للعودة لموسم رمضان المقبل بمسلسله الجديد "بابلو".

الصور من حساب حسن الرداد على انستقرام.