تفاصيل حفل أصالة مع عبادي الجوهر في فعاليات "أمسيات خالدة" بإكسبو 2020 دبي

أصالة كشفت مفاجأة جديدة لها لجمهورها في دبي اليوم، بمشاركتها في حفلات "أمسيات خالدة" في فعاليات إكسبو دبي 2020، ونشرت تفاصيل الحفل الذي يشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم عبادي الجوهر والفنان نبيل شعيل.

تفاصيل حفل أصالة في فعاليات إكسبو 2020 دبي

وأعلن حساب إكسبو دبي 2020 على تويتر اليوم عن مفاجأة جديدة في حفلات "أمسيات خالدة"، وذلك بمشاركة الفنانة أصالة نصري في الحفلات هذا الشهر، ونشر بوستر الحفل وتفاصيله، وذكر: "أنتم مدعوون لحضور الحفل الاستثنائي للفنانة أصالة في ليلة لا تنسى، ستمتعنا فيها بمزيج من أجمل أغانيها العربية والخليجية ضمن "أمسيات خالدة" على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي.. حيّاكم!".

عبادي الجوهر ونبيل شعيل مع أصالة في "أمسيات خالدة"

ولم تتوقف مفاجآت حفلات "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي على مشاركة الفنانة أصالة في الحفل فقط، وأعلن حساب إكسبو دبي عن مشاركة عدد من النجوم العرب في الحفل وعلى رأسهم الفنان نبيل شعيل والفنان عبادي الجوهر، وعلق الحساب على مشاركة الفنان نبيل شعيل وذكر: "وأنا ناطر حبيبي! أنتم على موعد مع بلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل! ليبهركم بأداء حي لأجمل أغانيه ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي".

وشوق حساب إكسبو دبي 2020 الجمهور لحفل الفنان عبادي الجوهر أيضاً، ونشر بوستر الحفل وذكر: "ندعوكم لحضور ليلة أسطورية مع الفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر، حيث تحملنا أوتار أخطبوط العود في رحلة طربية ساحرة ضمن "أمسيات خالدة" على منصة اليوبيل"، ويقام الحفل المشترك للنجوم أصالة ونبيل شعيل وعبادي الجوهر على منصة اليوبيل في 28 من شهر مارس الجاري.

أصالة تخطف الأنظار في حفلها الأخير بالكويت

واحتفلت أصالة مؤخراً مع جمهورها في الكويت بعودتها للحفلات بالبلاد في مهرجان فبراير الكويت، ونشرت مقاطع من حفلها ووجهت رسالة للجمهور ولفريق عمل حفلتها وقالت: "صنعنا أنا وأهلي وحبايبي أهل الكويت الغاليين أحلى وأجمل ذكرى للعمر كلّه الجايه .. كنت مسلطنة بشكل وصلت فيه لمرحلو والله العظيم بطلت حسّ بالوجود تماماً وكأنّي طرت أحلى مطرح مو موجود بهالدّنيي .. شكراً على هالشّعور الخيالي لحفله أكيد تاريخيّو بجميع المقاييس ..شكراً جزيلاً لشركتي الحبيبة بأهلها الّلي عشت معهم وبينهم أغلب سنين عمري وأحلى أيّام حياتي وصرنا إخوه متصاحبين".

الصور من حساب إكسبو دبي على تويتر وأصالة على انستقرام.