شاهدوا إطلالات النجمات في حفل موريكس دور وبوسي شلبي بنفس فستان كيت ميدلتون.. فيديو وصور

حفل الموريكس دور تألقت فيه العديد من النجمات بمجموعة من الإطلالات الأنيقية التي جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، كما خطفت النجمة الإماراتية بلقيس الأنظار بإطلالتها باللون الأسود الساحر، بينما تألقت أنابيلا هلال بإطلالة ملفتة في الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم.

بلقيس بفستان أسود في حفل الموريكس دور

بلقيس سحرت جمهورها بإطلالتها المحتشمة الراقية التي اختارتها لتظهر بها في حفل الموريكس دور الذي تلقت فيه جائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام عن أدائها بكل اللغات واللهجات العربية، وأطلت النجمة الإماراتية بفستان أسود مرصع بالترتر الأسود اللامع الذي يغطي الفستان بأسلوب منتظم، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وياقة دائرية ضيقة، وقد عانق الفستان قوام بلقيس الممشوق بقصة ذيل السمكة، واكتملت أناقة بلقيس بحلق ماسي لامع وشعرها المسحوب على الجانب بخصلاته المموجة.

إطلالة بلقيس في حفل الموريكس دور
إطلالة بلقيس في حفل الموريكس دور

أناقة نادين نسيب نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم تألقت كذلك في فستان باللون الأسود مجسم وبصيحة الكب، الذي تزين بكريستالات لافتة في النصف العلوي منه، وتزين كذلك بالريش في نهايته، وعلقت نادين على تلك الإطلالة عبر انستجرام وكتبت: "من الموريكس دور بدبي.. اتمنى ان يعجبكم اللوك.. أنا شخصياً وقعت في حب هذا.. سر الموضة والجمال هو اختيار ما يجعلك تشعر بالراحة وما يناسبك أكثر"، ونالت تلك الإطلالة إعجب جمهورها وأشادوا بذوقها المميز.

رحمة رياض تتألق بالبدلة النسائية في الموريكس دور

رحمة رياض تألقت على السجادة الحمراء كذلك خلال خفل الموريكس دور حيث أنها نالت كذلك جائزة أفضل أغنية خليجية عن أغنية "كوكب"، وأطلت النجمة العراقية خلال الحفل ببدلة نسائية بيضاء بتصميم راقي وغير مألوف، وبدت رحمة رياض فاتنة ببنطلون بالأرجل الواسعة وجاكيت مصمم بشكل مبهر بكم وحيد بكتف منتفخ يزينه تطريزات ذهبية ناعمة على شكل خطوط متداخلة وينسدل منه وشاح طويل مطرز بنفس الطريقة الناعمة، وقد التقت كذلك النجمة العراقية بالفنانة بلقيس على هامش حفل الموريكس دور.

إطلالة رحمة رياض بالبدلة النسائية في الموريكس دور
إطلالة رحمة رياض بالبدلة النسائية في الموريكس دور

إطلالة ملفتة لأنابيلا هلال في الموريكس دور

أنابيلا هلال خطفت الأنظار بإطلالة ساحرة في حفل الموريكس دور، حيث أطلت العارضة والمذيعة اللبنانية بفستان طويل لامع باللون الزهري الشاحب والمطبوع بنقاط فضية لامعة متناثرة على كامل الفستان الذي تميز باكتاف منسدلة يتدلى منها وشاح طويل يلف ظهرها على شكل كاب ويتدلى بكل نعومة على السجادة الحمراء، كما صمم فستانها بقصة الحورية التي أبرزت جمال ورشاقة قوامها.

إطلالة ملفتة لأنابيلا هلال في الموريكس دور
إطلالة ملفتة لأنابيلا هلال في الموريكس دور

إطلالة لجين عمران في حفل الموريكس دور

لجين عمران خطفت الأنظار بإطلالتها في حفل الموريكس دور حيث اختارت لهذه المناسبة فستانا طويلا بروح شرقية باللون الأخضر الزمردي، يشبه في تصميمه العباية بأكمامه الطويلة المتدلية التي يلتصق بها قماش طويل غطت به رأسها مزين على أطرافه بشريط ذهبي عريض على شكل قطع نقدية، تغطي كذلك الياقة بأسلوب متداخل كما تلف خصرها على شكل حزام عريض.

إطلالة لجين عمران

بوسي شلبي تطل بفستان كيت ميدلتون دوقة كمبريدج

بوسي شلبي الإعلامية المصرية أطلت على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور بإطلالة ذهبية براقة بفستان طويل مطرز بخطوط من الترتر تتفرع من عقدة أسفل الياقة وتتناثر على الفستان بالكامل بأسلوب فاخر، كما أنه مصمم بوشاح متدلي من الاكتاف على شكل كاب طويل، وهو فستان شبيه في تصميمه بفستان الدوقة كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، حيث سبق وارتدته في حفل افتتاح فيلم جيمس بوند.

بوسي شلبي
بوسي شلبي تطل بفستان كيت ميدلتون دوقة كمبريدج

الفنانة ماجي بوغصن أطلت أيضا على السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة حيث تألقت الممثلة اللبنانية بفستان طويل باللون الكريمي مرصع بتطريزات فضية لامعة تغطيه بأسلوب فاخر، كما تميز الفستان بحمالتين رفيعتين وياقة مربعة، وصمم بقصة مستقيمة.

إطلالة ماغي بوغصن في حفل الموريكس دور
إطلالة ماغي بوغصن في حفل الموريكس دور

الصور من حساب الموريكس دور وحسابات النجمات على "انستجرام".