رامز جلال ينشر الصورة الأولى من برنامج مقالبه في رمضان 2022

رامز جلال، الفنان المصري، أكد تواجده في موسم رمضان 2022 من خلال برنامج مقالبه الجديد، ونشر أول صورة من برنامج المقالب المنتظر، وشوق الجمهور لمعرفة الإسم الجديد للبرنامج وكذلك تفاصيل المقلب هذا العام.

رامز جلال ينشر الصورة الأولى من برنامج مقالبه في رمضان

وفاجأ الفنان رامز جلال الجمهور اليوم بنشر الصورة الأولى من برنامج مقالبه الجديد في موسم رمضان 2022، وشوق الجمهور للبرنامج بصورته على البوستر التشويقي للبرنامج، وقال في تغريدة له على تويتر: " بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر ".

رامز جلال يكشف عن لوك برنامجه الجديد في 2022

وكعادته في كل برامجه بالظهور بلوك مختلف وجرئ، كشف الفنان رامز جلال في الصورة الأولى من برنامجه عن اللوك الجديد الذي سيظهر به هذا الموسم، حيث يظهر بشعر باللون الأخضر، وكشف عن التفاصيل الأولى للبرنامج، والذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه وقناة mbc مصر، ولكنه حير الجمهور حول إسم البرنامج الجديد، وكذلك طبيعة المقالب التي يجهزها للنجوم هذا العام.

رامز جلا يشوق الجمهور لبرنامج مقالبه الجديد

وكان رامز جلال قد شارك الشهر الماضي في فعاليات موسم الرياض، من خلال فعالية "تجربة رامز" التفاعلية، والتي تحتوى على العديد من المقالب المضحكة والمثيرة التي يخوضها الجمهور لأول مرة في الشرق الأوسط، ونشر صور تجمعه مع مجموعة من الشباب الذين تواجدوا في "تجربة رامز" حيث علق النجم رامز جلال على الصورة فكتب: "مع الشباب الجامدين اللى في تجربة رامز مبدعين، تجربة رامز جلال موسم الرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 وحظت زيارة رامز جلال على تفاعل كبير من قبل جمهوره في موسم الرياض وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الذين شاركوا في التجربة التفاعلية والتي تحمل اسم النجم المصري، وأشادوا بخصوصيتها واختلافها من ناحية الإبهار وكذلك المفاجآت، وكانت آخر برامج رامز جلال العام الماضي في برنامج "رامز عقله طار"، والذي قدمه في موسم رمضان الماضي من الرياض.

الصور من حساب رامز جلال على انستقرام.