آخر ظهور للفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب والنجوم يرثونه ويودعونه بذكرياتهم معه

وفاة زكي فطين عبد الوهاب خبر صدم الوسط الفني صباح اليوم خاصة بعدما كان الراحل انتصر سابقا على اصابته الأولى بالسرطان، بينما كان يتلقى العلاج من اصابته الثانية، فنعاه النجوم بكلمات وداعية مؤثرة واستعاد منهم ذكرياته معه، فيما كان آخر ظهور تلفزيوني للراحل قبل اشهر عندما اعلن خبر اصابته الثانية بالسرطان.

النجوم يودعون زكي فطين عبد الوهاب

أعرب النجوم عن صدمتهم الكبيرة بخبر وفاة زميلهم فطين عبد الوهاب فرثوه بكلمات وداعية مؤثرة واستعاد بعضهم ذكرياتهم مع الراحل، فنعته الفنانة ايتن عامر عبر حسابها على انستغرام واستعادت ذكرياتها معه فكتبت قائلة :"الله يرحمك يا استاذ و يغفرلك ، اشرفت بالشغل معاه اكتر من مرة و كان دائما بيشجعني و كان بني ادم طيب ومحترم لأبعد الحدود الله يرحمه و يغفر له".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

الفنان أكرم حسني نعى زميله الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب فنشر للراحل صورة له عبر انستجرام ورثاه قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان زكي فطين عبد الوهاب في ذمة الله نسألكم الدعاء".

الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان عمر الحريري، رثت كذلك  الفنان زكي فطين عبد الوهاب بتدوينة مؤثرة كتبت فيها :"الله يرحمك، كنت مثال القوة والإصرار، غلبت المرض سنين، لكن حان وقت الرحيل، ربنا يجعل كل ألم تألمته في ميزان حسناتك، وداعًا يا صديقي، سلملي على أبويا ووالدك اللي كانوا أعز الأصدقاء".

الفنانة ميريهان حسين نعت الراحل قائلة :"إنا لله و إنا إليه راجعون، اتشرفت بالعمل معه في دور ابنته في مسلسل آدم و جميلة كان راجل محترم و طيب جدًا.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، وكتب الفنان فراس سيد في نعي الراحل :" لا حول ولا قوة الا بالله... الصديق و الأخ زكي في ذمة الله".

يشار الى الفنان زكي فطين عبد الوهاب هو ابن المخرج الكبير الراحل فطين عبد الوهاب، والفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد.

آخر ظهور للفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب كان قد ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي واللقاءات الاعلامية منذ شهر يونيو الماضي 2021 ، وتحديدا بعد ظهوره في برنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس"، وأعلن حينها  إكتشاف إصابته بالسرطان للمرة الثانية بعد تعافيه في المرة الأولى من سرطان الرئة.

واوضح زكي فطين عبد الوهاب في لقائه التلفزيوني إن فترة علاجه ستستغرق وقت أطول وعدة مراحل، وذلك قبل بدء مرحلة العلاج الإشعاعي، والتي سيستمر عليها لمدة شهر قبل إجراء فحوصات جديدة للتأكد من مدى استجابته للعلاج، وقال إنه لا يمكن أن يخضع لعملية جراحية في حالته.

وكشف زكي فطين عبد الوهاب في تصريحاته في شهر يونيو إنه يحاول أن يعيش حياته بشكل طبيعي في فترة مرضه، ولكنه يحتاج إلى الراحة بسبب العلاج وبسبب الأعراض التي يشعر بها، وأضاف إنه حزن وتأثر في اليوم الأول من اكتشاف إصابته، ولكنه تجاوز الأمر بعدها، وقال مازحاً إنه يشعر أن السرطان أصبح صديقه في الفترة الحالية بعد إصابته به للمرة الثانية، وقال إنه لن يتعاقد على أعمال جديدة قبل أن ينتهي من العلاج وتحسن حالته الصحية.

وفي 10 يونيو 2021، كشف زكي فطين عبد الوهاب عن إصابته بورم في المخ، والذي بلغ المرحلة الرابعة منه، فقال في تدوينة له على فيسبوك: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، ادعوا لي بالشفاء".

يذكر أن آخر اعمال الفنان زكي فطين كان مسلسل "كوفيد- 25" من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال، وعرض المسلسل بالنصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

 

صور زكي فطين عبد الوهاب من مقاطع الفيديو له في تصريحاته الاعلامية ومن حسابه على فيسبوك.