تعرفوا على المسلسلات التي سيبدأ عرضها قبل رمضان بـ 24 ساعة

منصة شاهد كشفت خلال الساعات الماضية عن قائمة لأبرز الأعمال التي سوف تعرض على المنصة خلال شهر رمضان 2022، كما أشارت لبعض الأعمال التي ستعرض بشكل مبكر وقبل بداية الشهير الكريم بـ24 ساعة.

عرض مسلسل "أمينة حاف 2" على منصة شاهد

الأعمال الدرامية على شاهد تم الكشف عن قائمة منها والتي وستعرض قبل رمضان بـ24 ساعة وذلك حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لشاهد على "انستجرام" التي أوضحت في بيان قصير أن هناك بعض الأعمال سيتم عرضها مبكرا وقبل العرض على شاشة التلفزيون، وتضم هذا القائمة من الأعمال 5 مسلسلات عربية من بينها المسلسل الكويتي المنتظر "أمينة حاف 2" للفنانة لإلهام الفضالة والذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا مما جعل صناعه يقررون تنفيذ جزء ثاني منه، وسوف يعرض المسلسل على قناة mbc دراما خلال شهر رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

قائمة الأعمال الرمضانية التي ستعرض على شاهد مبكرا

مسلسل "توبه" للنجم المصري عمرو سعد سوف يعرض كذلك على منصة شاهد قبل 24 ساعة من عرضه على التلفزيون، وهو العمل الذي يعود به النجم المصري بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسله برمضان الماضي "ملوك الجدعنة"، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "توبه" على شاشة قناة mbc  مصر بشكل حصري.

مسلسل "بطلوع الروح" للفنانة منة شلبي سوف يعرض أيضا بشكل مبكر على شاشة شاهد، كما أعلنت كذلك المنصة عن عرض أكثر من عمل درامي مغربي على المنصة قبل عرضها على شاشة  قناةmbc 5  منها "أولاد الدرب" للفنان أمين الناجي، ومسلسل "سلمات أبو البنات 4" للفنان محمد خيي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبرز الأعمال الدرامية التي ستعرض على منصة شاهد

إلهام الفضالة روجت كذلك خلال الساعات الماضية لمسلسل "أمينة حاف 2" عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت مجموعة من الصور الدعائية للمسلسل والتي تصدرها أبطاله، وكشفت النجمة الكويتية عن تحول الحلم إلى واقع خلال الجزء الثاني من العمل الذي ينتظره قطاع واسع من الجمهور في الخليج والعالم العربي نظرا للنجاح الكبير الذي تحقق في الجزء الأول وتصدره اهتمام الجمهور، وعلقت إلهام الفضالة على الصور التي نشرتها فكتبت: "من الحلم إلى الواقع .. أمينة بتطل عليكم في مسلسل (أمينة حاف 2) على شاشة كل العرب في شهر رمضان المبارك".

يذكر أن منصة شاهد كشفت كذلك عن عرض مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية على شاشتها من بينها مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيلي كريم، و"الكبير أوي" لأحمد مكي، و"رانيا وسكينة" لمي عمر وروبي، و"من شارع الهرم إلى" للفنانة هدى حسين، و"سنوات الجريش" للفنانة حياة الفهد.

الصور من حساب شاهد على "انستجرام".