أنغام مفاجأة تتر مسلسل نيللي كريم "فاتن أمل حربي" وهذه تفاصيل الأغنية

نيللي كريم، كشفت مفاجأة لجمهورها في مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، بتعاقدها مع الفنانة أنغام لغناء تتر المسلسل، وكشفت ملامح الأغنية في تدوينة لها على فيسبوك اليوم، وشوقت الجمهور لتتر المسلسل.

أنغام تغني تتر مسلسل نيللي كريم الجديد

وأعلنت الفنانة نيللي كريم اليوم عن تعاقدها مع الفنانة أنغام على غناء تتر مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، ونشرت الخبر على حسابها بفيسبوك وقالت: " تتر مسلسل فاتن امل حربي سيكون بصوت الرائعة أنغام.. قريبا في رمضان"، وكشفت نيللي كريم عن بعض تفاصيل الأغنية، وقالت إنها من تأليف الكاتب مدحت العدل، وشوقت الجمهور لأغنية المسلسل خاصة بسبب تواجد الفنانة أنغام في منافسة موسم رمضان من خلال الأغنية.

تفاصيل أغنية تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"

ولم تكتف نيللي كريم بالإعلان عن الأغنية وغناء أنغام لها، ونشرت بعض كلمات الأغنية في تعليقها وذكرت: " كلمات الاغنية: انا مش ضعيفة وليا في الحياة مطرح، مش قادرة اكون كومبارس علي المسرح، مهما البخت باخ او مال يكون زعلي ولا الزلزال علي الكدبة وعلي التزييف انا مش ضعيفة".

تفاصيل مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم

وتعود الفنانة نيللي كريم إلى التراجيديا ومناقشة القضايا الإجتماعية الجادة في مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، حيث كشف البرومو عن ملامح قصة العمل، والذي بدأ بمشهد مواجهتها لعقوبة الحبس في قسم الشرطة، قبل أن يكشف عن وجود خلافات كبيرة لها مع زوجها الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، وتنتقل خلافاتهما إلى ساحة القضاء، وتعاني نيللي كريم في مواجهتها مع زوجها وتعاني من العنف الزوجي أيضاً بالإضافة إلى توليها رعاية أبنائها منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتفاعل الجمهور مع برومو مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم، خاصة بسبب المشاهد التراجيدية به، وظهور نيللي كريم بإطلالة مختلفة وبدون مكياج، حيث تجسد دور فتاة من الطبقة الفقيرة، وهو ما ذكر الجمهور بأدوارها الشهيرة السابقة مثل مسلسل "سجن النسا" و"ذات" وغيرها، والتي قدمت بها أيضاً نيللي كريم أدوار تراجيدية واجتماعية جادة، قبل ان تتجه إلى الكوميديا والأعمال الخفيفة مؤخراً وأبرزها في مسلسل "بـ100 وش" مع آسر ياسين.

الصور من حساب نيللي كريم وأنغام على انستقرام ومن برومو مسلسل "فاتن أمل حربي".