أسرة الفنان اللبناني القدير أنطوان كرباج تحسم الجدل حول أخبار وفاته

أنطوان كرباج، الفنان اللبناني القدير، تصدر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بسبب تداول أخبار وفاته بكثافة، حتى أن عدد من الفنانين نعوه على مواقع التواصل، قبل أن تنفي أسرته خبر وفاته وتحسم الجدل حول الشائعات.

أسرة أنطوان كرباج غاضبة بسبب شائعات وفاته

وتداولت اليوم شائعات وفاة الفنان اللبناني القدير أنطوان كرباج بكثافة على مواقع التواصل، ونعاه عدد من الفنانين والمشاهير على صفحاتهم بالسوشيال ميديا، قبل أن تنفي أسرته خبر وفاته اليوم، حيث نشر ابنه وليد تدوينة عبر بها عن غضبه الشديد من تداول شائعات وفاة والده، وقال إنه بخير وتواصل معه منذ قليل، ومازال على قيد الحياة، وطلب من الجمهور وأصدقائه الإطمئنان والهدوء، وأكد أن والده بخير.

أنطوان كرباج يقلق محبيه بعد شائعات وفاته

ووصف وليد كرباج، ابن الفنان اللبناني أنطوان كرباج، شائعة وفاة والده بالأمر غير الأخلاقي، وقال إن العائلة في حالة صدمة بسبب الشائعات، ونشرت أيضاً زوجة وليد كرباج، تدوينة على حسابها بفيسبوك هاجمت بها مروجي الشائعات وقالت: "أعلنت وسائل إعلام  منذ 15 دقيقة وفاة أنطوان كرباج وهذه مجرد شائعة قبيحة تسببت في صدمة كبيرة لوليد كرباج وأنا وعائلته وجميع أصدقائنا.. حمد الله أنطوان بخير وتحدثنا معه للتو. من المحزن كيف تنشر الأخبار دون إعادة فحصها أولاً!".

حقيقة وفاة أنطوان كرباج

ورغم نفي الشائعة، إلا أن أنطوان كرباج أقلق الجمهور على حالته الصحية، بعد تداول أنباء أخرى حول تواجده في المستشفى ومروره بأزمة صحية، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يواجه بها مثل هذه الشائعات، حيث واجه منذ عامين شائعات تزعم نقله إلى دار للمسنين، وكشفت بسببها ابنته عن معاناته مع مرض ألزهايمر، وقالت في رسالة لها على فيسبوك:" أرجو أن تعلموا أن والدي يعاني منذ عدة سنوات من مرض الزهايمر في مرحلة متقدمة، بدلاً من نشر الرسائل التي لا تعكس الواقع الذي تعيش فيه عائلتنا والتي لن تجلب لك أي شيء".

 ومن الجدير ذكره بأن الفنان انطوان كرباج يعتبر من رواد المسرح والتمثيل في لبنان، وانشأ مع الفنان ​منير أبو دبس​، "فرقة المسرح الحديث"، التي رفعت مستوى المسرح اللبناني والعربي، فقاما بعدة جولات حول العالم، وفي عام 1967 أسّس أنطوان كرباج فرقته الخاصة وتعرف بعدها على ​الأخوين الرحباني​، فتعاونا في أكثر شكلوا بصمة تاريخية في المسرح اللبناني، وخاض انطوان كرباج بطولة عشرات المسلسلات والأفلام الشهيرة، كما خاض تجربة الإخراج، وتم تكريمه عدة مرات على عطائه الفني الذي يتجاوز الـ 55 عاماً.

الصور من حساب المطرب عامر زيان ونيكولاس مزهر على تويتر، وأعمال أنطوان كرباج الفنية.