فيديو الإعلامية هند رضا تحتفل بزفافها وترقص مع الفنانة رانيا فريد شوقي

هند رضا الفنانة المصرية احتفلت بزفافها وسط تواجد محبيها وأصدقائها وكذلك أفراد أسرتها كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على تقديم التهنئة لها بهذا الحدث السعيد.

زفاف الفنانة والإعلامية هند رضا

هند رضا احتفلت بزفافها مساء يوم الجمعة وهو الحفل الذي كشفت عنه النجمة المصرية خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في صورة خلال ليلة الحنة عبر حسابها على "انستجرام"، وشهد الحفل حضور المطرب مصطفى قمر الذي أحيا حفل الزفاف بمجموعة من أجمل أعماله الغنائية، كما رقص مع العروسين، وتألقت الفنانة هند رضا بالفستان الأبيض وهي ترقص مع عريسها في أجواء سيطرت عليها الرسومات الفرعونية، كما رقصت هند رضا كذلك مع الفنانة رانيا فريد شوقي التي حضرت حفل الزفاف.

حفل زفاف الفنانة هند رضا
حفل زفاف الفنانة هند رضا

دنيا سمير غانم تهنئ هند رضا بزفافها

دنيا سمير غانم النجمة المصرية احتفلت كذلك بحفل زفاف صديقتها الفنانة هند رضا بصورة من حفل الزفاف نشرتها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" وظهر فيها العروسين، وعلقت النجمة دنيا سمير غانم على الصورة فكتبت: "ألف مبروك يا حبيبي وربنا يسعدكم يارب"، كما علقت كذلك الفنانة إيمي سمير غانم على صورة حفل زفاف الفنانة هند رضا فكتبت: "مبروك لحبيبتي وصاحبتي واختي، ربنا بسعدك يا أحلى هند".

هند رضا نشرت بعض الصور الخاصة بتحضيرات حفل زفافها علي خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" وشهدت التحضيرات أجواء احتفالية حيث رقصت الفنانة المصرية مع والدتها قبل ساعات قليلة من الحفل كما خضعت لجلسة تصوير كذلك.

النجوم يهئنون الفنانة هند رضا على زفافها

هند الرضا نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة من ليلة الحنة، وقد حرص العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير على تقديم التهاني لها وكان من بينهم الفنانة داليا البحيري التي كتبت تعليقا قالت فيه: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدك ويهنيكي"، بينما علقت كذلك كل من الفنانة بوسي، وياسمين حافظ، وإيمي سالم، ووسام بريدي.

هند رضا الفنانة والإعلامية المصرية شاركت في أكثر من عمل فني والذي كان من أبرزها مع الفنانة مي عز الدين حيث تعاونت معها في مسلسل "وعد" و"دلع بنات"، و"حالة عشق"، وكان آخر مسلسل شاركت فيه هند رضا مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في رمضان 2016، كما قدمت هند رضا مجموعة من البرامج التي من بينها "نجوم على الهواء"، و"إزاي الصحة" وكان آخر برنامج  لها مع الفنانة بدرية طلبة، وعامر طه والذي حمل اسم "الستات عايزه إيه".

الصور من حساب هند رضا وإيمي سمير غانم على "انستجرام". والفيديوهات المرفقة.