روبي تعلن إلغاء حفلها الغنائي في إكسبو دبي 2020 لهذا السبب

روبي أعلنت عن إلغاء حفلتها الغنائية التي كانت مقررة في إكسبو دبي 2020 يوم 20 مارس الجاري، ونشرت النجمة المصرية روبي تدوينة عبر خاصية الاستوري على انستغرام كشفت فيها سبب إلغاء الحفل، لكنها وعدت الجمهور بلقائهم في حفلات أخرى.

روبي تعلن إلغاء حفلها في إكسبو دبي

النجمة المصرية روبي فاجأت الجمهور بالإعلان عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان مقررا بعد يومين بتاريخ 20 مارس الجاري ضمن فعاليات إكسبو دبي، وكشفت ان السبب يعود الى عدم استيعاب الحفل للعدد الكبير من الحضور حيث كتبت في تدوينة على انستغرام :" "نظرا للإقبال غير المسبوق على حفل EXPO DUBAI، قررت إدارة Expo Dubai إلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس نظرا لعدم استيعاب المكان أكثر من 4 آلاف شخص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 

وأضافت: "حيث أن عدد البطاقات قد تضاعف بنسبة غير طبيعية وأن دخول الحفلات ببطاقة المعرض، وخوفا على الزائرين وسلامتهم لذلك تم الإلغاء، وهذا للتوضيح، وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلة تانية".

الغاء حفل روبي

وكانت روبي حرصت خلال الأيام الماضية على الترويج لحفلها في فعاليات إكسبو دبي 2020 بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر حساباتها على السوشيال ميديا فنشرت الصورة الدعائية لحفلها مشيرة الى أنها منتظرة بحماس هذه الليلة الاستثنائية.

إكسبو دبي 2020 من المقرر أن تنتهي فعالياته في نهاية شهر مارس الجاري، وتم الكشف عن العديد من الحفلات لعدد كبير من النجوم من أبرزها حفل العالمي دافيدو الذي سوف يقام يوم السبت 19 مارس على مسرح اليوبيل وهو المغني الذي فدم مجموعة من أشهر الأعمال الغنائية والتي من بينها أغنية "Fall"  و "If".

يذكر أن إكسبو دبي 2020 قد أقيمت ضمن فعالياته العديد الحفلات الغنائية خلال هذا الشهر لمجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان الكبير حسين الجسمي، وفايز السعيد، وميحد حمد.

أحدث الأعمال الفنية لروبي في رمضان 2022

الفنانة روبي تستعد لخوض المنافسة في دراما رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة مي عمر.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل الصور الدعائية الأولى له والتي تصدرتها النجمتين في أول تعاون فني بينهما، ونشرت مي عمر عدة صور طريفة لها مع روبي في المسلسل، وظهرت بها معها بأزياء غريبة وملابس شعبية، وهو ما شوق الجمهور للمسلسل وثنائيتهما الجديدة في رمضان 2022، وعلقت مي عمر على الصور قائلة:" أشيك أتنين في مصر رانيا وسكينة.. رمضان 2022 إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

الصور من حساب روبي وإكسبو دبي على "انستجرام".