أمل عرفة تكشف عمرها الحقيقي وصورة من طفولتها بمناسبة عيد ميلادها ..هل ما زالت تشبه نفسها؟

أمل عرفة اختارت الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة مميزة على انستغرام، فنشرت صورة من طفولتها قارنتها بأحدث اطلالاتها الحالية حيث يبدو بأنها ما تزال تشبه نفسها كثيرا باستثناء التغيير بالمرحلة العمرية المختلفة، فيما كان لافتا كشفها عن سنوات عمرها بكل جرأة، في خطوة نادرا ما تقوم بها النجمات حول الإعتراف بأعمارهن.

أمل عرفة تكشف عمرها الحقيقي بمناسبة عيد ميلادها

النجمة السورية أمل عرفة شاركت جمهورها فرحتها في الاحتفال بعيد ميلادها الموافق اليوم في 18 مارس، فكشفت عن صورة نادرة لها من طفولتها وضعتها بجانب أحدث صورها في تعبير منها عن مضي سنوات العمر سريعا، فيما توقف الجمهور عند التغييرات في شكلها معتبرين بأن تقاسيم وجهها ما تزال تشبه نفسها باستثناء التغييرات التي طرأت على ملامحها في مرحلتها العمرية الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

كذلك اعتبر الجمهور بأن الصورة التي نشرتها أمل عرفة تثبت بأنها من النجمات اللواتي لم يخضعن لعمليات تجميل او تغييرات جذرية بتقنيات التجميل، مشيدين بحافظها على هويتها الجمالية كما عرفوها منذ بداياتها الفنية قبل عقود.

أمل عرفة لم تكتفي بنشر الصورة النادرة من طفولتها، انما كشفت ايضا عن سنوات عمرها حيث اكدت بأنها اتمت عامها الـ 52، وكتبت في التدوينة التي أرفقتها مع الصورة :" 18/3/1970، هذا عمري الذي صنعني، هذا عمري الذي عشته ولازلت، هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد، هذا عمري الذي يغادرني تماماً مع الفرح والعمل والحب، هذا عمري وأنا أحبه كما أحب الحياة والبشر ..هذا عمري الذي أريد أن أكمله بسلام وسلام وسلام، شكراً لكل من تذكرني بكلمة، ودائماً لي من اسمي نصيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

أمل عرفة بلقطات مميزة مع ابنتيها

النجمة السورية أمل عارفة كانت قد نشرت قبل اسابيع قليلة صورة جديدة لها برفقة ابنتيها سلمى ذات الاعوام الـ17، ومريم التي أتمت عامها الـ 14، وظهرن جميعا في احدى المناسبات حيث ارتدين فساتين السهرة الأنيقة وتنافست الابنتان في الأناقة مع والدتهما.

وبدت امل عرفة وهي تنظر لابنتيها بكل حب واعتزاز تعبيرا عن فخرها بهما حيث تغزلت بهما بجملة "على بابي وافق قمرين" وهي احدى عبارات الاغنية الشهيرة للنجم الراحل ملحم بركات للتعبير عن سعادتها بابنتيها.

يذكر ان أمل عرفة  انفصلت عن زوجها عبد المنعم عمايري قبل سنوات طويلة، ورزقت منه بابنتيها سلمى ومريم، ولم تعاود الزواج مرة أخرى.

أمل عرفة وأحدث أعمالها الفنية

من ناحية أخرى، شاركت مؤخرا امل عرفة في بطولة المسلسل القصير "الضفدع" الذي تم عرضه على إحدى المنصات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

كما تشارك أمل عرفة في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "عازفة الكمان" الذي تم تصويره في أبو ظبي، وهو من انتاج شركة بروكس برودكشن للإنتاج الفني، ويستند في أحداثه على عنصري الغموض والتشويق ويحمل رسالة أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع مجرميها بأيديها.