فائق حسن يدلل زوجته أصالة نصري في كواليس حفلها بالكويت وهذا ما فعله ..بالفيديو

فائق حسن يتصدر اهتمام رواد السوشيال ميديا مجدداً بمقطع فيديو جديد ظهر فيه برفقة زوجته النجمة السورية أصالة نصري أثناء كواليس بروفة حفلها الغنائي في الكويت، فظهر فائق حسن وهو يدلل زوجته ويمزح معها بتصرفات رومانسية نالت اعجاب الجمهور.

فائق حسن يدلل زوجته أصالة نصري في كواليس حفلها

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية مقطع فيديو للنجمة أصالة نصري برفقة زوجها العراقي فائق حسن في كواليس بروفة حفلها المرتقب مساء اليوم في الكويت، وبدت أصالة نصري بصحبة زوجها الذي كان يعلق على الأغنيات التي ستؤديها في الحفل، وبدا لافتا تصرفه باحتضانها أثناء سيرهما بطريقة عفوية حيث جذبها بأطراف الجاكيت الذي ترتديه، بينما يبدو بأن الفنانة أصالة علقت على طريقة ملابسها بعدما وصف اطلالتها احد المرافقين لها بأنها تبدو كفاشينيستا، فقالت ممازحة بأنها "انا افشنس وحدة من الفاشينستات واحلى صوت فيكم"، ما تسبب بموجة ضحك لزوجها.

وتفاعل المتابعين مع اللقطات الجديدة المرحة للثنائي التي تعبر عن انسجامهما التام منذ زواجهما قبل حوالي 6 أشهر ومدى الحب الذي يجمعهما، وتمنوا المتابعين بأن يديم الله عليهم هذا الحب.

أصالة نصري تحيي حفلا في مهرجان فبراير الكويت

النجمة السورية أصالة نصري تستعد اليوم مع النجم ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان فبراير فى الكويت، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

اما آخر الأعمال الفنية التي طرحتها أصالة نصري فكانت أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغاني"، والتي اطلقتها بمناسبة عيد الحب واهدتها لزوجها فائق حسن، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية عبر حسابها على انستغرام بالقول: "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه".

الصورة المرفقة من حساب انستغرام: اصالة نصري، وفائق حسن.