"العائلة أولًا ومحاولات لافتة لإنقاذ الزواج"..شاهدوا أبرز تصريحات جويل مردينيان الصادقة والملهمة للنساء في أحدث برامجها

جويل مردينيان تعتبر من أكثر النساء المشاهير المؤثرات في المتابعين بالوطن العربي بشكل إيجابي، بتصرفاتها وتصريحاتها، حيث أنها باتت محل اهتمام الجمهور خلال الأسابيع الماضية باستمرار تزامنًا مع عرض برنامج "جويل بلا فلتر" الواقعي عبر منصة شاهد.

"جويل بلا فلتر" كان بالفعل هو العنوان الأنسب للبرنامج الواقعي خاصة وأن جويل مردينيان سلطت الضوء خلاله على كل تفاصيل حياتها بدون تجميل أو إخفاء لشيء، لتلهم المتابعات لها بتصرفات شجاعة قد تساعدهن على مواصلة حياتهن بشكل جيد، من خلال ما روته بالبرنامج.

تصريحات جويل مردينيان الملهمة حول كيفية إنقاذ زواجها 

من ضمن الموضوعات التي تحدثت فيها جويل بالبرنامج بشجاعة كانت عندما كشفت عن أن علاقتها بزوجها كمال قد مرت بأزمة مؤخرًا، وكان الأمر قد وصل إلى حد الانفصال، لكنها قررت وزوجها إنقاذ زواجهما، فلجأ الثنائي لمستشارة أسرية من أجل مساعدتهما في حل الخلافات، وهو ما حدث بالفعل، وساهم في تغير حياتهما للأفضل، حتى قرر زوجها إعادة طلب الزواج منها في حفل فخم شاركت جويل صورًا ولقطات منه عبر حسابها بانستجرام.

وقالت جويل خلال إحدى الحلقات: "أنا وجوزي عندنا مشاكل.. وأنا بحبه جدا بس ما كانت علاقتنا كلها حب وغرام وأنا كنت بعاني فترة طويلة ولما وصلنا لمرحلة الطلاق رحنا لثيرابيست ودا شيء ساعدنا واتغيرت حياتنا من مشاكل للاستمرار".

جويل مردينيان والعائلة

جويل مردينيان تحدثت عن عائلتها وأكدت أنها بسبب عملها باستمرار إلا أنها تحرص مع كل فرصة متاحة، أن تقضي وقتها مع أسرتها وتعتني بهم بنفسها، إضافة إلى اهتمامها بأصغر التفاصيل المتعلقة بهم، وهو ما يؤكد على أن مبدأ جويل في حياتها هو "العائلة أولًا"، كما استعرضت خلال البرنامج بعض اللقطات المميزة مع أبنائها، إضافة إلى علاقتها بابنها بالتبني إيثان الذي بمجرد أن تبنته قبل فترة قدمت له الرعاية والاهتمام وأحبته من قلبها، وقالت عنه "أحلى شيء الله هداني إياه بحياتي".

 نصائح جويل مردينيان للنساء 

جويل عبرت عن مدى سعادتها بالنساء اللواتي يحققن نجاح في حياتهن الخاصة، وشددت على أنها ليست من نوعية النساء التي تغير من نجاح امرأة أخرى، ولكن على العكس تمامًا، فإنها تدعم وتحب السيدة القوية ولا تغار منها على الإطلاق، كما لفتت إلى أنها تغيرت كثيرًا على مدار السنوات الماضية.

جويل خلال حلقات برنامج "جويل بلا فلتر" حرصت على مواصلة تقديم النصائح للنساء التي تفيدهن في حياتهن اليومية والمتعلقة بإطلالاتهن، ومن بينها ارتداء الملابس المناسبة لكل امرأة بغض النظر إذا كانت متماشية مع أحدث صيحات الموضة أم لا، إضافة إلى عدم شراء الملابس بمقاسات مضبوطة للغاية، بل شراء ملابس قد تكون مناسبة إذا ازداد وزن السيدة أو نقص فيما بعد.

وعن الثقة بالنفس أكدت جويل أنها تقوم بتقييم نفسها على أساس الإنجازات التي حققتها في حياتها، وهو ما يزيد من ثقتها بنفسها، لتكون بذلك بمثابة قدوة للفتيات ليحققن طموحاتهن بشكل يرضي كل منهن.

تفاصيل أول وظيفة بسيطة لجويل مردينيان

جويل حرصت كذلك على الكشف عن أول وظيفة عملت بها خلال البرنامج، حيث كانت مساعدة في أحد صالونات التجميل، وأشارت إلى أنها كانت تتقاضى أجرًا زهيدًا ربما لم يكفها للذهاب إلى العمل، لكن بطموحها وإرادتها نجحت في صنع اسمها بشكل ملائم، لتصبح إحدى أبرز النساء المؤثرات.
 

الصور من حساب جويل مردينيان بانستجرام