بكاء ودوخة وتعثر.. نجوم يتعرضون لمواقف مثيرة للجدل على المسرح

تعرض عدد من النجوم مؤخرا لمواقف مثيرة للجدل على المسرح وابرزهم شيرين عبد الوهاب التي انهارت بالبكاء في حفلها بالكويت قبل يومين حيث عكس ذلك جانبا من حالتها النفسية التي تعيشها بعد الطلاق، كما اصيب النجم كاظم الساهر بدوار مفاجئ على المسرح في حفله الأخير بالولايات المتحدة الأميركية، بينما أعاد رواد السوشيال ميديا تداول مقطع فيديو قديم للفنان احمد زاهر لحظة تعثره على المسرح، فنرصد لكم بالفيديو أبرز هذه المواقف.

إصابة كاظم الساهر بالدوار على المسرح

النجم كاظم الساهر أقلق الجمهور على حالته الصحية بعدما شعر فجأة بدوار على المسرح خلال احيائه حفله الأخير قبل يومين في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكاظم الساهر لحظة اصابته بدوخة حيث سأل اولا على ارضية المسرح متحركة ام ثابتة، ليجيبه احدهم بأنها ثابتة، فأدرك كاظم اصابته بالدوار حيث قال للحضور "راسي دايخ"، وظهر بعدها وهو يجلس على الكرسي لبعض الوقت ليستريح، ومن ثم تابع الحفل وسط تفاعل الجمهور معه.

بكاء شيرين عبد الوهاب على المسرح

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لم تتمالك دموعها خلال حفلها في الكويت قبل يومين وذلك بعد تقديمها لأغنية "ما تحسبنيش" وبدأت في البكاء وهي تؤدي آخر كلمات الأغنية "منك لله" وسط هتافات الجمهور الذين تعاطفوا معها وحثوها على عدم البكاء بالقول "لاااء يا شيرين"، وربط البعض بكائها هذا بالحالة النفسية التي تعيشها بعد طلاقها من حسام حبيب.

وبعدها، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الحاضرين حيث المحت لهم عدم رغبتها في غناء بعض الأغاني لأنها تعيد لها ذكريات سيئة قائلة بطريقة عفوية: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة".

تعثر احمد زاهر على المسرح

على الرغم من مرور 4 أعوام على حادثة تعثر احمد زاهر على المسرح، الا ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا في الساعات الماضية تداول مقطع فيديو للنجم المصري أثناء وقوعه على المسرح خلال حفل للنجم تامر حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4__andafter_ksa

ويظهر احمد زاهر في الفيديو المتداول على خشبة المسرح بأحد المولات الكبرى في مصر، وذلك أثناء إحياء تامر حسني لحفل غنائي وسط حضور كبير من الجمهور، وأثناء إمساك أحمد زاهر بالميكروفون وتحدثه إلى الجمهور تعرض إلى سقوط قوي ولكنه سرعان ما تدارك الموقف واستعاد توازنه.

الصور المرفقة في الألبوم من حسابات النجوم على انستغرام.