منظمة حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت تحسم الجدل حول "أزمتها النفسية" وسبب إطلالتها الغريبة

شيرين عبد الوهاب، استحوذت على اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد حفلها الأخير في الكويت، وذلك بسبب بكائها في الحفل وارتدائها إطلالة مثيرة للجدل، بالإضافة إلى الحديث على مرورها بأزمة نفسية، وهي الأمور التي علقت عليها منظمة حفلها الأخير.

منظمة حفل شيرين ترد على انتقادات الحفل

وتحدثت فاطمة حمادة، منظمة حفل شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت، مع برنامج "إي تي بالعربي"، وحسمت الجدل حول الحالة النفسية لشيرين عبد الوهاب، وقالت إن شيرين كانت سعيدة بالحفل وبلقاء جمهورها الكويتي بعد آخر حفلاتها في 2018، وأضافت إنها فنانة حساسة لذلك تأثرت بأغنية حزينة لها وبكت على المسرح، ولكنها كانت سعيدة في أغانيها الأخرى وقدمت أحاسيس متعددة من خلال الحفل، ونفت شعور شيرين بالضيق أو الحزن وقالت إنها كانت مبتسمة وسعيدة طوال الحفل وفي الكواليس.

منظمة حفل شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول أزمتها النفسية

ونفت أيضاً فاطمة حمادة وجود خلافات في الحفل بحجة رفض شيرين الغناء مع المطرب آدم، الذي سبقها في الحفل، وقالت إنها بالعكس عبرت عن سعادتها لتواجده لأنها تحبه، وكشفت فاطمة حمادة أيضاً عن تواجد أكثر من 4 آلاف متفرج في الحفل. وعلقت على الجدل حول إطلالة شيرين والتي وصفها البعض بغير المناسبة للحفل، وقالت إن الناس بالغت في انتقاد شيرين، مشيرة إلى ان الأخيرة اختارت الظهور بإطلال كاجوال لكي تناسب مكان الحفل المقام على حلبة سباق وفي مكان خارجي، لذلك فالملابس مناسبة له ووصفت إطلالتها بالعفوية.

وكشفت فاطمة حمادة عن تعاقد شيرين عبد الوهاب مع سارة الطباخ لإدارة أعمالها في الفترة الحالية، وأشادت بمديرة أعمالها الجديدة وطريقتها الاحترافية في الحفل، وقالت إنها لم تقدم أي استثناءات لشيرين وأن الأخيرة لم تأتِ للكويت بطائرة خاصة بل بطيران تجاري عادي.

شيرين عبد الوهاب تثير القلق حول حالتها النفسية

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت قلق الجمهور على حالتها النفسية، خاصة بعد حديث الإعلامي عمرو أديب، المقرب منها، في برنامجه "الحكاية" عن أزمتها النفسية، وتحدث عمرو أديب عن حالة شيرين عبد الوهاب النفسية بعد الحفل، وقال إنها تحتاج إلى من يساعدها ويدعهما، وطلب من الجمهور الوقوف بجانبها بعدم انتقادها وإرسال الكلمات الطيبة لها، وطلب منها المقاومة وتمنى لها أن تتجاوز هذه الفترة الصعبة، ووصف ما تمر به حالياً بـ"الكرب العظيم".

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.