النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز النجوم الغائبين عن موسم دراما رمضان 2022 بينهم عادل إمام ودنيا سمير غانم ونادين نجيم

عادل امام - صورة من حسابه على انستغرام
1 / 11
عادل امام - صورة من حسابه على انستغرام
منى زكي
2 / 11
منى زكي
نادين نجيم
3 / 11
نادين نجيم
دنيا سمير غانم
4 / 11
دنيا سمير غانم
يوشف الشريف
5 / 11
يوشف الشريف
دنيا سمير غانم
6 / 11
دنيا سمير غانم
دنيا عبد العزيز
7 / 11
دنيا عبد العزيز
تيم حسن
8 / 11
تيم حسن
هند صبري
9 / 11
هند صبري
عمرو الشريف
10 / 11
عمرو الشريف
الفنانة هند صبري
11 / 11
الفنانة هند صبري

العد التنازلي بدأ لإنطلاق موسم دراما رمضان 2022، واتضحت أكثر ملامح الخريطة للمسلسلات والنجوم المشاركين بالأعمال المرتقبة، وكان لافتا هذا العام غياب عدد كبير من النجوم الذين اعتدنا على حضورهم في المواسم الدرامية لشهر رمضان السابقة، فنرصد لكم أبرزهم.

أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2022

النجم عادل امام يغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي بعدما كان آخر مشاركة له في مسلسل "فالنتيو" مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والعمل من إخراج رامي إمام. وايضا يلحق بالزعيم نجله محمد عادل امام الذي لن يطل بهذا الموسم وذلك بعد بعد قرار تأجيل مسلسله "تربو" الذي تتولى اخراجه شيرين عادل.

عادل امام - صورة من حسابه على انستغرام
عادل امام - صورة من حسابه على انستغرام

الفنان يحيى الفخراني ايضا من ابرز النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الرمضاني المقبل، فبعد ان شارك العام الماضي بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، قرر يحيى الفخراني الاستراحة هذا العام، كذلك أعلن الفنان يوسف الشريف عدم المشاركة هذا العام بعد أن قدم مسلسل "كوفيد 25" العام الماضي، لافتا الى انه مشغول بفيلمه السينمائي الجديد، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ آخر فيلم له بعنوان "بني آدم" عام 2018.

تيم حسن - صورة من حسابه على انستغرام
تيم حسن - صورة من حسابه على انستغرام

وللعام الثاني على التوالي، سيفتقد الجمهور تواجد الفنان عمرو يوسف في دراما رمضان 2022  نظرا لانشغاله بعرض مسرحية "كازانوفا" في السعودية ومسلسله "وعد الشيطان" المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

النجم السوري تيم حسن لن يتواجد في السباق الدرامي الرمضاني للعام الثاني على التوالي بسبب التزامه بتصوير فيلم "الهيبة".

أبرز النجمات الغائبات عن دراما رمضان 2022

الفنانة ياسمين عبد العزيز التي اعتاد الجمهور على خوضها المنافسة في مسلسلات دراما رمضان، ستغيب عن هذا الموسم لأخذها استراحة بعد بعد تعافيها من الازمة الصحية التى مرت بها مؤخرا. وكانت ياسمين شاركت مع زوجها احمد العوضي الموسم الماضي عبر مسلسل "اللي ملوش كبير" وهو من تأليف عمرو محمود ياسين اخراج مصطفى فكري.

 

الفنانة منى زكي خرجت مؤخرا من سباق رمضان 2022 بعدما قرر صناع مسلسلها "لام شمسية" تأجيل تصويره، وتلتحق بها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعد خروج مسلسلها "عالم موازي" من السباق الرمضاني، في وقت ترددت فيه أخبار حول وجود خلافات مع منتج المسلسل هشام جمال الذي تعاونت معه في العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم أعلنت كذلك غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022 لأخذ استراحة والتفرغ لمشروعها الخاص رغم حرصها على التواجد في كل عام في السنوات الماضية، وكانت نادين حصدت نجاحا كبيرا بمسلسل "عشرين عشرين" في رمضان الماضي بمشاركة النجم قصي خولي.

تضم قائمة الغياب عن دراما رمضان ايضا كل من الفنانة مي عمر بسبب ارتباطها بأكثر من عمل سينمائي، والفنانة هند صبري لن تتواجد بهذا الموسم وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز في العام الماضي والعمل من إخراج أحمد علاء الديب، وستغيب كذلك النجمة سيرين عبد النور للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

×