رد فعل مفاجئ من محمد الشرنوبي بعد حذف زوجته راندا رياض صورها معه

راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، ومحمد الشرنوبي الفنان المصري بات كل منهما حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن ترددت أنباء عن انفصالهما بعد أكثر من عام ونصف من زواجهما، وسط صمت كل منهما عن تلك الأنباء.

راندا رياض تحذف صورها مع محمد الشرنوبي

وانتشرت أنباء انفصال راندا رياض ومحمد الشرنوبي تزامنًا مع حذف راندا لصورها مع زوجها من حسابها على انستجرام، لكنها أبقت فقط على صور عقد قرانها وشهر العسل التي ظهرت فيها بمفردها.

من جانبه حرص محمد الشرنوبي على الاحتفاظ بصوره مع راندا رياض وعدم التعليق على أنباء الانفصال حتى الآن والتزام الصمت تمامًا، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة دليل أو محاولة من الثنائي على الاحتفاظ بعلاقتهما ومواصلة زواجهما، وهو الامر الذي فاجئ جمهور الشرنوبي خاصة وأنه اعتاد على التعليق على أي أنباء تتردد حول حياته الشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Randa Riad (@randariad_)

قصة انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض؟

كذلك مواصلة الثنائي لمتابعة بعضهما البعض على انستجرام، اعتبرها الجمهور محاولة من كل منهما لعدم إنهاء زيجتهما، كما تساءل بعض من جمهور الثنائي عن حقيقة ما يتردد عن انفصالهما، فيما تمنى البعض الآخر أن يعيش الثنائي في سعادة مع أي اختيار يختاره كلاهما.

أحدث أعمال محمد الشرنوبي

في سياق آخر واصل محمد الشرنوبي الترويج لدوره في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يشارك في بطولته ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، والعمل من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وخالد سرحان ومحمد ثروت وفادية عبد الغني وغيرهم، ومن إخراج محمد العدل وإنتاج العدل جروب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بعض القضايا الخاصة بالمرأة.

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على انستجرام البوستر الخاص به، والذي يظهر ملامح الشخصية التي يقدمها في "فاتن أمل حربي" حيث يقدم شخصية الشيح يحيى، وتلقى الشرنوبي التهاني من زملائه، الذين تمنوا له النجاح في هذا العمل.
 

الصور من حساب محمد الشرنوبي بانستجرام