النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"بتقنيات موسيقية تُقدم لأول مرة".. نوال الكويتية تحتفل بمشوارها الفني في الرياض

نوال الكويتية
1 / 5
نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية
2 / 5
الفنانة نوال الكويتية
نوال الكويتية
3 / 5
نوال الكويتية
نوال الكويتية
4 / 5
نوال الكويتية
حفل نوال الكويتية في الرياض
5 / 5
حفل نوال الكويتية في الرياض

نوال الكويتية، أعلنت مفاجأة كبيرة لجمهورها في الرياض اليوم، بإحيائها حفل غنائي خاص بمناسبة مرور 39 عام على مسيرتها الفنية، وكشفت نوال الكويتية عن استخدام تقنيات موسيقية تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي في الحفل.

نوال الكويتية تحتفل بـ 39 عام على مسيرتها الفنية

وأعلنت الفنانة نوال الكويتية عن حفلها الجديد في موسم الرياض، والذي تحتفل به برحلتها الفنية الممتدة لـ 39 عام، وذلك في ليلة غنائية خاصة بشعار "نوال الآن"، وشوقت الجمهور للحفل ونشرت صورة البوستر على حسابها بانستقرام، وأعلنت إنها ستقدم تقنيات موسيقية جديدة في الحفل، تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي، ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "اليوم بعد ٣٩ عام حبّ وعطاء وفن وإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم..".

ليلة غنائية خاصة لنوال الكويتية في موسم الرياض

وكشفت نوال الكويتية ملامح حفلها الجديد في الرياض وتابعت في رسالتها: "والذي تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بـ تقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة بالوطن العربي.. ‏Musical show, One and only.. ولأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم، أخترت الاغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة"، ونشرت شركة "روتانا" المنظمة للحفل، تفاصيله على حسابها بتويتر وعلقت: "بين ماضي الأمس ومستقبل الغد، رحلة فنية تاريخية لن تُنسى، تعيشها قيثارة الخليج نوال الكويتية في قصة تحكيها أغانٍ وإنجازات.. نوال الآن.. ٢٥ مارس، محمد عبده أرينا، قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

مفاجأة جديدة لنوال الكويتية لجمهورها السعودي

وكانت نوال الكويتية قد احتفلت مؤخراً بعودتها للحفلات في الكويت بعد غياب طويل بسبب أزمة فيروس كورونا، ونشرت عدة صور جديدة من كواليس حفلها الأخير في مهرجان "فبراير الكويت" ووجهت رسالة إلى الجمهور، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها من كواليس الحفل.

واحتفلت الفنانة نوال الكويتية بأصداء حفلها الأخير في الكويت، ووجهت رسالة للجمهور في تعليقها على الصور، وكذلك وجهت رسالة إلى شركة روتانا المنظمة للحفل وقالت: " كثر شوقي لمسرح الكويت وأهلي وحبايبي جمهوري غنيّنا، أحبكم دائماً ومخلصة لكم كثر حبكم وإخلاصكم لي وأكثر، الله لا يحرمني محبّتكم ودعمكم.. شكرًا روتانا وأبو فواز على هذا الحفل الرائع، الله يديم الأمن والفرح على كويتنا الحبيبة".

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.

×