موعد وتفاصيل حفل الفنانة روبي في إكسبو دبي 2020

روبي تستعد لحفل جديد لها خلال الأيام القادمة وذلك في فعاليات إكسبو دبي 2020 بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الحفل الذي روجت له الفنانة المصرية خلال الساعات الماضية.

روبي تكشف عن حفلها في إكسبو دبي 2020

روبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" الصورة الدعائية لحفلها المنتظر ضمن حفلات إكسبو دبي 2020، كما أعادت نشر الصورة على خاصية "الاستوري" مشيرة أنها منتظرة هذه الليلة الاستثنائية، حفل الفنانة المصرية روبي سوف يقام يوم الأحد 20 مارس الجاري في ساحة الاستدامة بإمارة دبي في تمام الساعة الـ9 بتوقيت الإمارات.

وجاء تعليق صفحة إكسبو دبي على "انستجرام" بمناسبة حفل الفنانة الروبي: "في انتظاركم أمسية لا مثيل لها! لا تفوتوا فرصة حضور حفل الفنانة المتألقة روبي، والتي ستشعل ساحة الاستدامة بأغانيها وحضورها المميز يوم الأحد 20 مارس الساعة 21:00 في انتظاركم!".

روبي تروج لحفلها في إكسبو دبي

حفل روبي تفاعل معه العديد من متابعيها وجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشرت أيضا أكثر من صورة للترويج له على خاصية "الاستوري" ويأتي حفل روبي في دبي قبل أيام قليلة من شهر رمضان الذي تشارك فيه النجمة المصرية بمسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة مي عمر.

مسلسل "رانيا وسكينة" طرحت الصور الدعائية الأولى له خلال الأيام الماضية والتي تصدرتها النجمتين في أول تعاون فني بينهما، ونشرت مي عمر عدة صور طريفة لها مع روبي في المسلسل، وظهرت بها معها بأزياء غريبة وملابس شعبية، وهو ما شوق الجمهور للمسلسل وثنائيتهما الجديدة في رمضان 2022، وعلقت مي عمر على الصور قائلة:" أشيك أتنين في مصر رانيا وسكينة.. رمضان 2022 إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

حفلات جديدة منتظرة في إكسبو دبي 2020 قبل ختامه

إكسبو دبي 2020 من المقرر أن تنتهي فعالياته في نهاية شهر مارس الجاري، وتم الكشف عن العديد من الحفلات لعدد كبير من النجوم من أبرزها حفل العالمي دافيدو الذي سوف يقام يوم السبت 19 مارس على مسرح اليوبيل وهو المغني الذي فدم مجموعة من أشهر الأعمال الغنائية والتي من بينها أغنية "Fall" و "If".

فريق " شارموفرز" أحد أبرز الفرق الموسيقية في مصر سوف يشارك كذلك في فعاليات إكسبو دبي 2020 في حفل سوف يقام يوم الجمعة 18 مارس في الساعة التاسعة، وروجت الصفحة الرسمية لإكسبو دبي لهذا الحفل عبر "انستجرام" في بيان قصير جاء فيه: "في نظرهم، الموسيقى هي الطريق إلى السعادة! استعدوا لقضاء أمسية استثنائية مع شارموفرز أحد أكبر الفرق الموسيقية في مصر، ومشاهدتهم في أداء حي حماسي في ساحة الاستدامة في 18 مارس".

يذكر أن إكسبو دبي 2020 قد أقيمت ضمن فعالياته العديد الحفلات الغنائية خلال هذا الشهر لمجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان الكبير حسين الجسمي، وفايز السعيد، وميحد حمد.

الصور من حساب روبي وإكسبو دبي على "انستجرام".