هل تعاني شيرين عبد الوهاب من أزمة نفسية حادة؟.. عمرو أديب يثير القلق بحديثه عنها

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، استحوذت على اهتمامات الجمهور مؤخراً، بعد ظهورها في حفلها الأخير في الكويت بإطلالة غير متوقعة، وكذلك بسبب زيادة وزنها وبكائها بحرقة أثناء الغناء على خشبة المسرح، وهو ما أعاد الحديث عن حالتها النفسية في الوقت الحالي.

شيرين عبد الوهاب تنشر لقطات جديدة من حفلها بالكويت

ونشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عدة صور وفيديوهات جديدة من حفلها الأخير في الكويت، ضمن احتفالات اليوم الوطني الكويتي، وعادت شيرين لحفلاتها الخارجية خاصة في الكويت بعد توقف بالبلاد بسبب أزمة فيروس كورونا منذ عامين، وعبرت شيرين عن سعادتها بالحفلات، واستعرضت لقطات للحضور الجماهيري الكبير في الحفل على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة لجمهورها الكويتي وقالت: " شكرا أهل الكويت علي حسن الاستضافة والاستقبال".

عمرو أديب يكشف عن أزمة شيرين عبد الوهاب النفسية

واستحوذت شيرين عبد الوهاب على اهتمام الجمهور، بعدة لقطات من الحفل منها حضورها بملابس كاجوال، وهو ما عرضها للانتقادات من البعض لعدم ارتدائها ملابس رسمية، بالإضافة إلى زيادة وزنها الملحوظة، ولكن اللقطة الأبرز هي بكائها بحرقة على خشبة المسرح، وذلك أثناء تقديمها إحدى أغانيها الدرامية، وتسبب بكائها في إثارة قلق الجمهور على حالتها النفسية، خاصة بعد حديث الإعلامي عمرو أديب، المقرب منها، في برنامجه "الحكاية" عن أزمتها النفسية.

عمرو أديب يطلب الدعم لشيرين عبد الوهاب

وتحدث عمرو أديب عن حالة شيرين عبد الوهاب النفسية بعد الحفل، وقال إنها تحتاج إلى من يساعدها ويدعهما، وطلب من الجمهور الوقوف بجانبها بعدم انتقادها وإرسال الكلمات الطيبة لها، وطلب منها المقاومة وتمنى لها أن تتجاوز هذه الفترة الصعبة، وقال: "ظهرت شيرين على المسرح في الكويت مش شيرين.. شكلها مختلف وترتدي ملابس مختلفة، وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة.. تشعر أن شيرين في محنة".

وقال عمرو أديب إن شيرين عبد الوهاب تمتلك المال والشهرة والموهبة ولكنها تعيش في "كرب عظيم"، ويتخيل ذلك لها في الفترة الحالية، وأضاف أن عدد كبير من الناس تتفق ان شيرين لديها مشكلة، وأشار إلى انه يشعر أن شيرين تترك نفسها للغرق، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيها وجمهورها، خاصة إنها كشفت سابقاً إنها تعاني من الإكتئاب وتلقت علاج في السنوات الأخيرة من خلال متابعتها مع عدد من الأطباء.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.