النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تطورات الحالة الصحية لفرح الهادي بالفيديو:"أعاني من مرض جلدي نادر يصيب 3% فقط من سكان الكوكب"

فرح الهادي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
1 / 6
فرح الهادي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
فرح الهادي مصابة بمرض نادر
2 / 6
فرح الهادي مصابة بمرض نادر
عقيل الرئيسي يساند زوجته فرح الهادي
3 / 6
عقيل الرئيسي يساند زوجته فرح الهادي
الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي تكشف تفاصيل مرضها النادر
4 / 6
الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي تكشف تفاصيل مرضها النادر
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
5 / 6
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
فرح الهادي
6 / 6
فرح الهادي

فرح الهادي الفنانة والفاشينيستا الكويتية كشفت عن تفاصيل وضعها الصحي وتطوراته وتحديدا بعدما كشفت في الفترة الماضية عن تعرضها لحساسية تسببت في ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي وأعمالها لأسابيع طويلة.

فرح الهادي تكشف عن إصابتها بمرض نادر

فرح الهادي نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو تحدثت فيه عن أزمتها الصحية الأخيرة، وأكدت أنهم اكتشفوا أخيرا المرض الجلدي الذي أصابها وأنه ليس حساسية كما تم تشخصيه في البداية، وأوضحت الفاشينيستا الكويتية أنها مصابة بمرض جلدي نادر يصيب فقط 3 % من سكان العالم، وأشارت أن الطبيبة المعالجة رأت فقط حالة وحيدة طوال مسيرتها الطبية.

فقالت فرح الهادي: "الحمدلله أخيرا تعرفنا على تفاصيل هذا المرض بعد معاناة وأسابيع طويلة، هو مرض جلدي نادر يصيب 3% من سكان العالم، الطبيبة التي تعالجني منه لم تشاهد إلا حالة وحيدة فقط مرت عليها طوال حياتها".

عقيل الرئيسي يساند زوجته الفنانة فرح الهادي

فرح الهادي أكدت كذلك أن هذا المرض مناعي حيث أن مناعة الجسم تحارب الجلد وهو ليس معديا، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الأسباب التي تؤدي للإصابة به، حيث أنه ليس وراثيا، وأوضحت الفاشينيستا الكويتية أن الأعراض التي أصيبت بها ظهرت عليها منذ أسابيع وهي حكة مستمرة أكدت أنها أعتادت عليها كما أشارت لبداية خضوعها للعلاج من هذا المرض النادر خلال الفترة القادمة وأنها رفضت بعض أنواع العلاجات التي من بينها "الإشعاع الضوئي".

عقيل الرئيسي زوج الفنانة الكويتية حرص أيضا على دعم زوجته بنشره العديد من المقاطع الرومانسية التي تجمعهما عبر حسابه على "انستجرام" وظهر الثنائي في حالة انسجام واضحة في أجواء احتفالية، وهو الأمر الذي اعتبره البعض دعم كبير من عقيل الرئيسي لزوجته الفنانة والفاشينيستا في أزمتها الصحية.

تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة فرح الهادي

فرح الهادي نشرت في الأسابيع الماضية أكثر من فيديو كشفت فيه عن تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به خلال الفترة الأخيرة والذي تسبب في تدهور حالتها النفسية، وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسدها وكانت في حاجة للعلاج لفترة طويلة.

فرح الهادي الحساسية هاجمتها بقوة بعد احتفالها بعيد ميلادها، وأكدت وقتها ن الأطباء باتوا لا يعرفون سبب ما يحدث لها، وأن الحساسية تظهر كما لو كانت حروق شديدة في الجسد، وهذا ما جعلها تتأثر نفسيا، وقررت الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

الصور من حساب فرح الهادي وعقيل الرئيسي على "أنستجرام".

×