أحمد مكي يطرح برومو "الكبير أوي 6"..عودة الدكتور ربيع وفزاع وماذا عن هدية؟

مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي طرح البرومو الخاص بالموسم السادس منه استعدادا لمشاركته في دراما رمضان 2022، وفاجئت أحداث المسلسل الشهير الجمهور بسبب ظهور بعض الشخصيات الجديدة في العمل.

ظهور نجل الكبير في برومو مسلسل "الكبير أوي"

برومو مسلسل "الكبير أوي" نشرته الصفحة الرسمية لمنصة "شاهد" على "انستجرام" وقد تم الكشف من خلاله عن أول شخصية جديدة سوف تشارك في الموسم السادس من المسلسل وهي الفنانة سماء إبراهيم التي تقوم بدور عمة الكبير التي تظهر بشكل مفاجئ بينما يعبر "جوني" عن سعادته بحضورها في وقت يظهر في بعض المشاهد وعلامات الوزن الزائد واضحة عليه.

أحمد مكي "الكبير" ظهر أيضا في برومو المسلسل مع شخص يدعي بأنه نجله في تطور كبير في الأحداث التي زادت حماس الجمهور لمشاهدة المسلسل الذي يعود من خلاله عدد من النجوم من بينهم هشام إسماعيل الذي يقدم دور "فزاع" والذي كان قد غاب عن الموسم الخامس من العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

اختفاء هدية في الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي"

برومو الموسم السادس من مسلسل الكبير طرح كذلك التساؤلات حول شخصية "هدية" التي قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم خلال المواسم السابقة من المسلسل حيث يظهر أحمد مكي "الكبير" في حفل زفاف له في إشارة أنه سوف يتزوج مرة أخرى، بينما تظهر كذلك في الموسم السادس شخصية "حزلقوم" التي تقوم بالعديد من المغامرات التي أعتاد عليها الجمهور طوال المواسم السابقة، في وقت يتواجد فيه كذلك الفنان بيومي فؤاد الذي يقدم في المسلسل شخصية "دكتور ربيع"، والفنان محمد سلام "هجرس".

طرح الصورة الدعائية لمسلسل "الكبير أوي"

الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة ليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وعلاء زينهم، وضيوف الشرف من بينهم الفنان ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني.

أحمد مكي كان من بين النجوم الذين شوقوا الجمهور بأعمالهم الدرامية في رمضان، حيث نشر بوستر مسلسل "الكبير أوي" الموسم السادس عبر حسابه على "انستجرام" وظهر بمفرده على البوستر، مرتديًا الزي الخاص بالشخصية الشهيرة. وعلق أحمد مكي على بوستر مسلسله الجديد وكتب: "توكلنا على الله ... إن شاء الله خير ... وكل سنة وانتم طيبين"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع تدوينة أحمد مكي وهنأوه بعودته لأداء الشخصية الشهيرة، ومن بين هؤلاء الفنان أكرم حسني وشيكو وأوس أوس وغيرهم.

الصور من حساب أحمد مكي على "انستجرام" والفيديو المرفق.