حورية فرغلي عن أفلامها مع محمد رمضان:"لم أحصل على أجر مقابل تلك الأعمال وأشعر بالظلم لهذا السبب"

حورية فرغلي حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وكشفت فيه النجمة المصرية عن تفاصيل جديدة حول علاقتها ببعض زملائها في الوسط الفني من بينهم الفنان محمد رمضان ورانيا محمود ياسين.

موقف حورية فرغلي من الفنان محمد رمضان

حورية فرغلي أكدت في لقائها ببرنامج "حبر سري" أنها تعاونت مع محمد رمضان في أكثر من عمل سينمائي وهما فيلم "قلب الأسد" وفيلم "عبده موته" وأشارت  أنها كانت بطلة هذه الأفلام مع الفنان المصري لكنها لم تحصل على أجرها، وأشارت أنها كانت تسعى لمساعدة محمد رمضان في بداية إنطلاقته.

فقالت حورية فرغلي: "تعاونت مع محمد رمضان في بطولة أكثر من فيلم ولم أحصل على أجر المشاركة في هذه الأفلام، كما أنني لا أعرف موقف الفنان محمد رمضان في حال طلبت منه أن يشاركني بطولة عمل جديد، ولا أعرف إذا شاركته أيضا في بطولة عمل هل سوف أحصل على مقابل مادي عنه".

حورية فرغلي تقبل العمل مع المخرج خالد يوسف

حورية فرغلي أوضحت رأيها في التعاون مع المخرج المصري خالد يوسف إذا طلب منها أن تشارك في بطولة عمل جديد من إخراجه، حيث أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها لا تمانع في إتخاذ هذه الخطوة لكن أكدت أنها لا تطلب التعاون مع أي فنان او مخرج فقالت: "لم أطلب في يوم أن أعمل مع أي أحد، لكن في حال تقديم عرض لي من أجل أن أتعاون مع المخرج خالد يوسف فسوف أقبل هذا".

حورية فرغلي أكدت كذلك أنها تشعر بالظلم بسبب حديث البعض عن كون ما حدث لها يعود لرغبتها في الخضوع لعمليات التجميل فقالت: "أشعر بالظلم عندما يتحدث البعض عن كوني السبب فيما حدث لي بسبب خضوعي لعملية تجميل لأن هذا غير حقيقي، وحاولت في الفترة الماضية توضيح حقيقة ما حدث لي، لكن في النهاية استسلمت  لما اتعرض له، أنا لم أجر أي عملية تجميل وما حدث لي حادث، ولم أعد أرى نفسي بالشكل الذي كنت عليه في الماضي ونسيت أنني امرأة لكن الحمدلله أنا راضية".

رانيا محمود ياسين الفنانة التي ساندت حورية فرغلي في أزمتها

حورية فرغلي تحدثت كذلك في برنامج "حبر سري" عن أكثر نجمة مصرية دائمة الاتصال بها مع كل أزمة صحية تتعرض لها أو عملية جراحية بسبب أنفها، وأكدت النجمة المصرية أن زميلتها الفنانة رانيا محمود ياسين هي أكثر فنانة تواصلت معها من أجل الاطمئنان عليها، وأشارت أن الفنانة رانيا  قامت بذلك على الرغم من عدم تعاونهما في أي عمل فني.

حورية فرغلي أكدت أيضا أن كل من الفنانة لطيفة ولبلبة ونبيلة عبيد، وسهير رمزي، قد تواصلوا معها قبل خضوعها للعمليات الأخيرة، لكن بعد عودتها لم يتواصل أحد معها معتقدة أن سبب هذا مشكلة خاصة برقم هاتفها، ومن بين التصريحات التي أثارت الجدل ولاقت اهتمامًا واسعًا عندما تحدثت عن العلاقة بينها وبين النجم الراحل هيثم أحمد زكي، حيث كشفت الفنانة المصرية أن علاقتهما قد تخطت مرحلة الزمالة بقليل، وذلك بالتزامن مع تعاونهما الفني في أحد الأفلام.

الصور من حساب حورية فرغلي وأسما إبراهيم على "انستجرام" والفيديوهات المرفقة.