حلا شيحة تعود بقوة للسوشيال ميديا وتكشف عن صور عائلية جديدة برفقة أطفالها

حلا شيحة تعود بقوة للسوشيال ميديا وتكشف عن صور عائلية جديدة برفقة أطفالها. فالنجمة المصرية المعتزلة فاجأت متابعيها على السوشيال ميديا بالعودة بشكل بارز للتواصل مع جمهورها من خلال نشرها صورا عائلية لها مع اطفالها ويأتي ذلك بعد مضي أكثر من 3 اشهر على آخر ظهور لها عبر حسابها على انستغرام.

حلا شيحة مع أطفالها بأحدث صورها العائلية

الفنانة المصرية حلا شيحة نشرت عبر حسابها على انستغرام، صورا جديدة لها برفقة أطفالها، ويأتي ذلك بعد يومين من كشفها ايضا عن لقطات عائلية لها بمناسبة يوم المرأة العالمي، فيما كانت قد امتنعت عن نشر أي صور شخصية او عائلية لها منذ أكثر من 3 أشهر ماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وظهرت حلا شيحة مع ابنتيها وهما تمرحان في احد النوادي الرياضية، وبدت وهي مرتدية الحجاب حيث علقت قائلة :"من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يا رب.. الحمد لله دايماً".

وتفاعل المتابعين مع اللقطات الجديدة لحلا شيحة مع بناتها وطالبوها بعدم الاختفاء كالسابق عن السوشيال ميديا واستمرار التواصل معهم من خلال نشر صورها وعائلتها خاصة بعد زواجها من الداعية معز مسعود واعتزالها الفني.

حلا شيحة تحتفل بيوم المرأة العالمي بلقطات عائلية جديدة

حلا شيحة خرجت ايضا من عزلتها على السوشيال ميديا قبل يومين وشاركت جمهورها الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي، ونشرت حلا شيحة عدة صور لها مع أبنائها اضافة الى لقطات عائلية لها مع والديها وشقيقاتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور في هذه المناسبة وقالت: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتابعت حلا شيحة في رسالتها ونصائحها للجمهور في يوم المرأة العالمي وقالت: "خليكي دايماً متفائلة وقوية مهما حصل، الامومة اغلي من اي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقي اصعب من اللي قبله.. اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك اولا، وربي اولادك علي الاخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا او قالوا او عملوا العكس.. مهما كانت التحديات صعبة يمكنك.. نعم تستطيع وسوف تحقق..".

حلا شيحة تتجه الى مهنة التصميم

حلا شيحة كشفت قبل اشهر ماضية عن نيتها في خوض مهنة تصميم الأزياء واطلاق خط خاص بها بكونها تمتلك موهبة التصميم والرسم، وقالت في آخر ظهور إعلامي لها :" يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أه أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس، عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله"، فيما ابدى زوجها معز مسعود تشجعيه لها بهذه الخطوة.

صور حلا شيحة المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.