فيديو.. الفنان خالد عبدالرحمن يتألق ويشعل ليلة "مخاوي الليل" في موسم الرياض

خالد عبدالرحمن الفنان السعودي الكبير تألق في حفله الذي حمل عنوان "ليلة مخاوي الليل" في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدم النجم السعودي مجموعة من أجمل الأغاني في حفله الذي حضره جمهور كبير.

خالد عبدالرحمن يشعل ليلة مخاوي الليل بموسم الرياض

خالد عبدالرحمن أبدع في حفله الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ستي بالعاصمة السعودية، حيث قدم الفنان السعودي خلال الليلة باقة من روائعه الغنائية التي قدمها طوال مسيرته الطويلة والتي كان من بينها أغنية "ظن"، كما قدم النجم الكبير كل من أغنية "يا عذابي"، و"أنساك".

خالد عبدالرحمن أطرب الجمهور كذلك بالأغنية الشهيرة "غريبة كانت الليلة" والتي ردد الجمهور الكبير كلماتها معه في تفاعل واضح وترحيب كبير من قبل الجمهور السعودي، كما قدم الفنان خالد عبدالرحمن في الحفل كل من أغنية "زليت"، وأيضا أغنية "العطا"، ولم تتوقف أغاني خالد عبدالرحمن عند هذا بل قدم كذلك أغنية "أفراق"، و"إذا قسى وقتك".

تكريم خالد عبدالرحمن في ليلة مخاوي الليل

حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض صاحبه كذلك متحف للفنان السعودي الذي تواجدت فيه مجموعة من مقتنياته الفخمة والنادرة والتي أثارت إعجاب الجمهور والتقط لها العديد من الصور، كما قدم الفنان خالد عبدالرحمن الشكر لشركة بنش مارك المنظمة لهذه الليلة الاستثنائية وعلى رعايتها له فقال: "في الحقيقة أود أن اقدم شكر كبير جدا على رعاية شركة بنش مارك لهذا الحفل ولكل مسئوليها كافة"، كما تم تكريم الفنان خالد عبدالرحمن على مسرح الحفل وتقديم عود قد صنع خصيصا من أجله.

خالد عبدالرحمن يروج لليلة مخاوي الليل

شهد حفل خالد عبدالرحمن قيامه بالتقاط العديد من الصور والفيديوهات مع جمهوره في ليلة "مخاوي الليل" التي انطلقت أيضا بفيلم وثائقي قصير عن مسيرة الفنان خالد عبدالرحمن الذي روج لحفله عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي فكتب: "الاستعدادات لليلة مخاوي الليل، جمهور الفنان خالد عبدالرحمن، موعودين بليلة فنية مميزة".

كما علقت كذلك النجمة أصالة على الحفل عبر حسابها على "تويتر" حيث نشرت الصورة الدعائية له وعلقت عليها فكتبت: "فنّان راقي مُختلف يحترم النّاس والكلّ بيحترمه".

يذكر أن الفنان خالد عبدالرحمن قد لفت الأنظار بمشاركته الدرامية الأولى في عام 2020 من خلال مسلسل "ضرب الرمل"، كما أنه شارك كذلك في بطولة فيلم "المرشحة المثالية".

الصور من المكتب الإعلامي لموسم الرياض.