النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حلا شيحة تحتفل بيوم المرأة العالمي بصور مع أبنائها وعائلتها: "الأمومة أغلى من أي شيء"

حلا شيحة
1 / 7
حلا شيحة
حلا شيحة وابنتها
2 / 7
حلا شيحة وابنتها
حلا شيحة وأسرتها
3 / 7
حلا شيحة وأسرتها
حلا شيحة ووالدها
4 / 7
حلا شيحة ووالدها
حلا شيحة وابنتها
5 / 7
حلا شيحة وابنتها
حلا شيحة وأبنائها
6 / 7
حلا شيحة وأبنائها
حلا شيحة وابنتها
7 / 7
حلا شيحة وابنتها

حلا شيحة، حرصت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي، بنشر عدة صور لها مع أبنائها وعائلتها على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة للجمهور في هذه المناسبة، وشاركت الجمهور لحظات عائلية لها على حسابها بانستقرام.

حلا شيحة تحتفل بيوم المرأة بألبوم صور مع عائلتها

ونشرت حلا شيحة عدة صور لها مع أبنائها على حسابها بانستقرام، احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وشاركت الجمهور عدة لحظات عائلية لها مع والديها وشقيقاتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور في هذه المناسبة وقالت: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة توجه رسالة للجمهور في يوم المرأة العالمي

وتابعت حلا شيحة في رسالتها ونصائحها للجمهور في يوم المرأة العالمي وقالت: "خليكي دايماً متفائلة وقوية مهما حصل، الامومة اغلي من اي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقي اصعب من اللي قبله.. اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك اولا، وربي اولادك علي الاخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا او قالوا او عملوا العكس.. مهما كانت التحديات صعبة يمكنك.. نعم تستطيع وسوف تحقق..".

أحدث ظهور لحلا شيحة في يوم المرأة العالمي

وعادت حلا شيحة للتواصل مع جمهورها بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك بعد فترة من الغياب عن انستجرام، حيث كان آخر ظهور لها في نهاية العام الماضي، وكانت حلا شيحة قد كشفت عن نيتها في خوض مهنة تصميم الأزياء واطلاق خط خاص بها بكونها تمتلك موهبة التصميم والرسم، وقالت في آخر ظهور إعلامي لها :" يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أه أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس، عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

في المقابل، قاطعها معز مسعود وأكد على فخره بزوجته معربا عن انبهاره بمواهبها وتشجعيه لها فقال :"حلا متواضعة.. هي عندها كتير أوي.. خلوها مفاجأة بقى.. لكن أنا شوفت وانبسطت وانبهرت"، فردت عليه حلا بالقول :"معز بيشجعني دايما الحقيقة يعني، هو دايما مصرّ إني لازم أعمل حاجة، فأنا عشان هو بيشجعني هعمل حاجة".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.

×