"خبيرة علم نفس"..تفاصيل دور تارا عماد في مسلسل "تحقيق"

من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال على جدولها لهذا العام، تشارك النجمة تارا عماد في مسلسل تحقيق أحدث أعمال WATCH IT الأصلية. يدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول كتاب يضم مجموعة من الشخصيات الحقيقية التي تنقلب حياتها رأساً على عقب فور صدور الكتاب. يجتمع خمسة من قراء الكتاب، هم أبطال المسلسل، لمحاولة الكشف عن الحقيقة وراء مؤلف هذا الكتاب، بحسب بيان رسمي.

تلعب تارا عماد شخصية جميلة التي تدرس علم النفس وتعمل على بحث علمي عن طبيعة ردود أفعال الأشخاص عندما يقعون تحت ضغط شديد، ومن هنا يأتي دافعها الرئيسي لمشاركة الأبطال الخمسة بحثهم عن الكاتب، فشخصيات الكتاب تمثل نموذجاً مثالياً للبحث الذي تقوم به، كما أنها في الوقت نفسه تمثل إضافة هامة لفريق الأبطال من خلال خبرتها في علم النفس وتحليلها لسلوك الشخصيات ومحاولة توقع ردود أفعالهم.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل تحقيق ضمن مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز، ومن تأليف محمد الدباح، وإخراج شانك. وقد شهد المسلسل إقبالاً كبيراً من الجمهور فور عرض الموسم الأول على منصة WATCH IT ليتصدر قائمة الأعمال الأكثر رواجاً على المنصة، كما دخل ضمن قائمة الموضوعات الأكثر بحثاً على جوجل تريندس في الأيام التالية على انطلاقه.

إضافة إلى مسلسل تحقيق، يضم جدول أعمال تارا عماد لهذا العام مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين السينمائية والتلفزيونية من أهمها مسلسل Suits المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، ويشاركها بطولته آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود. وفيلم الجواهرجي من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وفيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم والنجوم الكبار محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا.