بدور البراهيم ترد على اتهامات مطاردتها لـ يعقوب بوشهري بهدف الزواج منه ..بالفيديو

بدور البراهيم ردت على الاتهامات التي تلاحقها من قبل رواد السوشيال ميديا حول محاولاتها مطاردة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، طليق مواطنتها فاطمة الأنصاري، بغية الزواج منه، كما ردت على من يقول لها عبارة "فاتك القطار" لتؤكد بأنها تزوجت لثلاث مرات وبأنها هي حاليا من ترفض الزواج رغم كثافة الطلبات التي تأتيها.

بدور البراهيم ترد على اتهامات مطاردتها لـ  يعقوب بوشهري

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم اطلت في فيديو عبر حسابها على سناب شات ردت فيه على الاتهامات التي طالتها بمطاردة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، طليق مدونة الجمال فاطمة الأنصاري، وذلك بهدف الزواج منه.

ووصفت بدور البراهيم الكويتي يعقوب بوشهري بأنه محترم وراق وانها تحبذ  التقاط الصور معه في كل مرة تقابله فيها قائلة :"يعقوب كل ما اشوفه اتصور معاه، انسان محترم، وراقي، وبحاله، وعيب عليكم الافكار السوداوية هذه، وما ضحكني الا لي قايل ان اركض ورا يعقوب للزواج منه".

ونفت سعيها الزواج من يعقوب بوشهري، مؤكدة بأن "القطار لم يفتها حيث سبق لها الزواج ثلاث مرات، وانه "هناك ألف قطار يمر امامها" في تلميح منها الى طلبات الزواج التي تنتظر إشارة منها للموافقة.

وتمنت بدور البراهيم ليعقوب بوشهري أن يجد الفتاة التي يستحقها حيث قالت :"أنا إنسانة ما فاتني القطار سمعتوا، أنا جاني القطار ثلاث مرات يمر قدامي ألف قطار، أأشر بس ووقف، لو أبي، ما حد يقلي تبي تتزوجني وحاطه عيني عليه، الله يوفقه ويستره ويسر أمره مع بنت الحلال اللي تستاهله، والله يوفق الجميع".

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم كانت قد حرصت قبل يومين على توثيق لقائها بالمشهور الكويتي يعقوب بوشهري، خلال تواجدهما في معرض العطور بالرياضوظهرت بدور بالفيديو مع يعقوب وهي ترحب به  منذ وصوله الى المعرض الى حين وصوله لإحدى الستاندات حيث أكدت بأن لقائها به مفاجأة جميلة انتظرتها منذ زمن.

في المقابل، اثار هذا الفيديو ضجة بين بعض رواد السوشيال ميديا الذين اتهموا بدور البراهيم بتعمد مطاردتها ليعقوب بوشهري خلال تواجدها في معرض العطور وبأنها تحاول استفزاز شقيقات فاطمة الأنصاري، وهن أمل ومنال ومريم، اللواتي كن حاضرات في الفعالية.

بدور البراهيم ترد على التنمر في معرض العطور

وقبل يومين، تعرضت بدور البراهيم للإساءة والتنمر أثناء حضورها معرض العطور، وذلك بعدها أشارت إليها فتاتين بالقول "يع"؛ لتعترض على إطلالتها عند وصولها إلى السجادة الحمراء، لترد بعدها بدور على هذا التنمر عبر صفحتها الشخصية على "سناب شات" ووصفت الانتقادات بالتفاهات قائلة :" "شوفتي الجمهور دا كله، أنت وهي نقطة في بحر من جمهور بدور البراهيم.. وده أن دل يدل على المرض النفسي اللي بتعانوا منه".

وتابعت قائلة :"أنا تعمدت انزل الفيديو بالإساءة الموجة إليّ فيه من غير قص للإساءة بسبب الاتنين اللي قاعدين مستنيين ادخل ويشاورولي بكلمة (يع) واللي هما نقطة في بحر جمهور بدور البراهيم".

 

الصور المرفقة من حسابات بدور البراهيم على انستغرام وسناب شاب، ومن الفيديوات التي نشرتها.