ناصر القصبي يكشف ملامح مسلسل "العاصوف 3" والصور الأولى منه

مسلسل العاصوف سيعود في جزئه الثالث في موسم رمضان 2022، وأعلنت mbc اليوم عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، والذي يقوم ببطولته الفنان ناصر القصبي، ولاقى متابعة كبيرة من الجمهور في الموسمين السابقين.

الصور الأولى من الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"

وكشف حساب mbc على تويتر عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل العاصوف للفنان ناصر القصبي، وشوق الجمهور للجزء الجديد بالإعلان عنه رسمياً وعن تواجده في موسم رمضان 2022 على شاشة الفناة وعلى منصة "شاهد vip"، وكشفت mbc أيضاً عن التفاصيل الأولى للجزء الثالث وكذلك الصور الأولى من العمل، ونشرت عدة صور للفنان ناصر القصبي من عدة مشاهد في المسلسل، وهو ما جعل العمل يتصدر مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور مع عودته بجزء ثالث.

ناصر القصبي يكشف ملامح الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"

وعلقت mbc على حسابها بتويتر على الصور الأولى من مسلسل "العاصوف" وقالت: " حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية تشكل محور الدراما السعودية "العاصوف 3" على MBC1 وشاهد VIP .. بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وآخرين.. رمضان يجمعنا".

تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"

وتحدث الفنان ناصر القصبي عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"، في بيان إعلامي لـmbc، وقال إن الجزء الثالث سيشهد تطور كبير على مستوى الشخصيات وكذلك الأحداث والخطوط الدرامية، وأضاف إن العمل سيناقش عدة قيم إنسانية من الواقع الاجتماعي في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى تطرقه للأجيال الجديدة وعدة قضايا اجتماعية وسياسية في تلك الفترة الزمنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr)

وتصدر مسلسل "العاصوف" مواقع التواصل وقت عرض موسميه السابقين، ولاقى تفاعل وجدل كبير من الجمهور بسبب مناقشته لعدة موضوعات اجتماعية، وينافس به الفنان ناصر القصبي للمرة الثالثة في موسم رمضان، وذلك بعدما شارك مؤخراً في موسم الرياض من خلال عرض مسرحيته الجديدة "بخصوص بعض الناس"، والتي شهدت إقبال جماهيري كبير وقت عرضها، مما استعدى تمديد ليالي عرضها من أجل إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدتها في موسم الرياض.

الصور من حساب قناة mbc على انستقرام.