فيديو طريف ورومانسي يجمع أحلام وزوجها مبارك الهاجري بعد الاستقبال الحافل لها بمعرض العطور في السعودية

أحلام ظهرت مع كل من زوجها مبارك الهاجري، ونجلها فاهد أثناء حضورهم معرض العطور الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وجمع الفنانة الإماراتية أكثر مشهد طريف مع زوجها بعد مغادرهما المعرض.

فيديو طريف يجمع أحلام ومبارك الهاجري

أحلام نشرت عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من فيديو يجمعها مع زوجها مبارك الهاجري، بعد مغادرتهما لمعرض العطور الذي شهد مشاركة الفنانة الإماراتية في فعالياته، وتحدثت أحلام مع زوجها عن رأيه في المعرض بشكل طريف حيث طلبت منه أن يمتدح ظهورها وعطرها الذي شاركت في الترويج له.

فقال مبارك الهاجري: "الله يطول عمرك ويسلمك المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبون إليه فأنا أراه راقي، كما كان البوتيك الخاص بك مختلف وملفت، ومحبة الناس لا تقدر بثمن".

رومانسية مبارك الهاجري وأحلام حديث الجمهور

أحلام طلبت كذلك من زوجها أن ينظم لهما رحلة جديدة معا وبدون أن يصاحبهما أي شخص، وعرض عليها مبارك الهاجري السفر إلى باريس لكنها أكدت له أن الرحلة التي تطلبها سوف تضاف إلى رحلة باريس وسعى نجلها فاهد التدخل في الحديث الذي يجمع والديه وطلب منهما أن يسافر معهما إلى العاصمة الفرنسية لكن رفض كل منهما طلبه.

أحلام جمعها العديد من المواقف الرومانسية في الفيديو مع زوجها حيث قبلت الفنانة الإماراتية رأسه كما فعل مبارك الهاجري كذلك ووعدها برحلة قريبة سوف تجمعهما، المشاهد الذي ظهر عليها كل من أحلام وزوجها تفاعل معها العديد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأشادوا بعلاقة الثنائي القوية ومساندة مبارك الهاجري لزوجته في جميع الفعاليات المختلفة التي تظهر بها.

أحلام تقبل دعوة رحمة رياض لحضور زفافها

أحلام أعلنت في الأيام الماضية عن قبولها دعوة الفنانة رحمة رياض من أجل حضور حفلها زفافها حيث نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة وجهتها للفنانة العراقية على هامش لقاء الأخيرة في برنامج "كاربول كاريوكي" والذي طرح فيه مقدم البرنامج هشام الهويش سؤالا حول الفنانات التي تنوي رحمة رياض دعوتهن لحفل زفافها على الفنان ألكسندر علوم، حيث أكدت الفنانة العراقية أن الفنانة أحلام سوف تكون أول النجمات اللاتي سوف تدعوهن للزفاف.

أحلام علقت على هذه الدعوة من رحمة رياض وأكدت أنها سوف تكون من أول النجوم الحاضرين في الزفاف مؤكدة على تقديرها لكل من رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم وأنها سوف تحرص على أن يكون معها أيضا الفنان هشام الهويش في الحفل فكتبت أحلام: "جايتكم، اغلا اثنين ومعايا هشام".

الصور من حساب أحلام وموسم الرياض على "انستجرام".