ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد طفلها وتكشف عن ملامحه بمراحل عمرية مختلفة له

ريهام أيمن، زوجة الفنان والمنتج شريف رمزي، استرجعت لحظات مميزة في ذكرى عيد ميلاد طفلها الأول "رمزي"، فنشرت مجموعة صور لصغيرها من مراحل عمرية مختلفة له وكان لافتا كشفها عن ملامحه بوضوح، كما استرجعت صورا من لحظة ولادتها له في المستشفى وارفقت ذلك برسالة مؤثرة فتابعوا معنا التفاصيل.

ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد طفلها

الممثلة المعتزلة ريهام ايمن احتفلت بعيد ميلاد ابنها البكر "رمزي" بطريقة مميزة حيث يُتم اليوم عامه السادس، فإختارت بهذه المناسبة الكشف عن مجموعة لقطات له من مراحل عمرية مختلفة منذ ولادته في المستشفى، مرورا بدخوله المدرسة الى جانب لقطات له أثناء اللعب، فعبرت ريهام عن سعادتها وفخرها بابنها، كاشفة بأن لحظة انجابها له كانت من أجمل لحظات حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

وكتبت في تدوينتها تعليقا على الصور المرفقة بمناسبة عيد ميلاد طفلها :"عندما ولدت

7/3/2016 صار العالم مكاناً أفضل، أتمنى لك يومًا مميزًا رائعًا مثلك! عيد ميلاد 6 سعيد رمزي ..أحبك وبارك الله فيك حبيبي".

وتفاعل عدد من المشاهير والنجوم مع رسالتها مقدمين التهاني للصغير، كذلك تمنى المتابعين للطفل عيد ميلاد سعيد.

ريهام أيمن مع زوجها في المالديف

الفنانة ريهام أيمن تمضي حاليا اجازة مميزة برفقة زوجها الفنان والمنتج شريف رمزي في المالديف فنشرت قبل ايام عبر حسابها الشخصي على انستجرام صورا  وهي تتجه الى إحدى جزر المالديف بالطائرة السياحية الداخلية، وعلقت عليها وكتبت: "تجربة رائعة لا تنسى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

وكان الفنان شريف رمزي احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام أيمن، قبل حوالي أسبوع و نشر صورًا تجمعه بها عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مرفقة بمعايدة جاء فيها: "دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل على السوشيال ميديا لكن إنتي تستاهلي اني اقولك بحبك قدام الناس كلها وأعرفهم انك أحلى وأجمل أم وست وزوجة في العالم، كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي".

يشار الى ان آخر أعمال ريهام أيمن كان مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام والذي تم عرضه عام 2013 ، ثم تزوجت ريهام من شريف رمزي وابتعدت عن الفن.

الصور المرفقة من حساب ريهام ايمن على انستغرام.